أخر الاخبار

شرح خدمة BaridiMob كيفية التسجيل وماهي تكلفة نقل الأموال (دون عناء التوجه إلى مكتب البريد)

بعد ظهور خدمة BaridiMob المقدمة من طرف مؤسسة بريد الجزائر ومع مرور الوقت بدأت تنتشر هذه الخدمة بين الناس للكشف  رصيد حسابهم الجاري أو للقيام بعمليات تحويل الاموال بسهولة من حساب بريدي جاري إلى حساب بريدي جاري فقط من خلال تطبيق BaridiMob.
شرح خدمة BaridiMob كيفية التسجيل وماهي تكلفة نقل الأموال (دون عناء التوجه إلى مكتب البريد)
شرح خدمة BaridiMob كيفية التسجيل وماهي تكلفة نقل الأموال (دون عناء التوجه إلى مكتب البريد)

كيفية التسجيل في تطبيق BaridiMob

أول شرط لاستخدام هذه الخدمة يجب عليك ان تكون قد حصلت على البطاقة الذهبية من بريد الجزائر. بعد حصولك على البطاقة سوف يتوجب عليك كتابة ارقامها والتي هي مطبوعة على ظهر البطاقة. بعد إدخالها يجب عليك كتابة الرقم السري الموجود في ظهر البطاقة الذهبية ثم تقوم بوضع كلمة السر الخاصة بك والتي يجب عليك حفظها لانها هي السبيل الوحيد للدخول الى تطبيق بريدي موب في اي وقت. وعندما يطلب منك ادخال رقم هاتفك الشخصي فقط اذهب الى الصراف الآلي الخاص بالمؤسسة والذي سوف تجده عادة خارج مكتب البريد حيث ستقوم فيه بالضغط على الزر الموجود في أسفل يسار شاشة الصراف الآلي للوصول إلى خدمات الهاتف المحمول ثم اضغط على: “أدخل رقم الهاتف” ثم قم بإدخال رقم هاتفك, لكن انتظر لليوم الموالي لكي تستطيع تسجيل دخولك إلى تطبيق BaridiMob من بريد الجزائر والاستفادة من جميع المميزات الخاصة بمؤسسة بريد الجزائر.

ماهي تكاليف استخدام تطبيق بريدي موب

يبلغ رسوم الاستخدام الشهري للتطبيق ب 50 دينار جزائري والذي يتم اقتطاعه من صيدك في بداية كل شهر. أما الان نتكلم قليلا حول رسوم نقل الأموال من حساب إلى آخر عن طريق استخدامك لتطبيق بريدي موب:

  1. من 1 إلى 10,000 دينار: 12 دينار.
  2. من 10,001 إلى 20,000 دينار: 15 دينار.
  3. من 20,001 إلى 30,000 دينار: 18 دينار.
  4. من 30,001 إلى 40,000 دينار: 21 دينار.
  5. من 40,001 فأكثر: 24 دينار.

ملاحظة مهمة:

بعد استعمالك لهذه الخدمة بالتاكيد ستلاحظ ن رسومها منخفظة نوعا ما على خدمة نقل الاموال من خلال شبابيك مكاتب البريد الجزائري فكما نعلم هذه الاخيرة يبلغ رسومها من 30دج الى حوالي 200دج.

رابط تحميل تطبيق BaridiMob



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-