أخر الاخبار

فتح وازالة قفل تجاوز جميع انواع قفل الايفون و الايباد ببرنامج Joyoshare IPasscode Unlocker حتى لو كانت شاشة الايفون مكسورة !

هناك 4 أنواع يتضمنها نظام ابل IOS لحماية شاشة القفل، أولها وأكثرها شيوعاً ( الأربع أرقام ) أو رقم PIN CODE وكلمة السر المكونة من 6 أرقام .كما يمكنك برنامج  Joyoshare iPasscode Unlocker من تخطي حماية بصمة الوجه (Face ID) وازالة بصمة الإصبع Touch ID والأجمل من هذا ـ أن البرنامج يعمل على ثلاث خطوات مشروحة برسائل صغيرة تظهر لك في واجهة البرنامج. كما سنوضح لكم الخطوات بالصور لمعرفة كيفية فتح ايفون مغلق او جهاز الايباد معلق على شاشة الدخول.

تحميل برنامج Joyoshare IPasscode Unlocker

فتح وازالة قفل تجاوز جميع انواع قفل الايفون و الايباد ببرنامج Joyoshare IPasscode Unlocker حتى لو كانت شاشة الايفون مكسورة !

تحميل برنامج Joyoshare IPasscode Unlocker

وبالطبع يمكنكم تنفيذ هذه الخطوة من خلال حساب اي كلاود ولكن يتطلب تواجد جوال اخر وربما لا يتواجد في نفس اللحظة التي تحتاج فيها الى فتح جهاز ايباد مغلق ربما بسبب طفلك وكتابته لعدة كلمات سر خاطئة أو بسبب كسر الشاشة. ولكن يسمح لك برنامج  Joyoshare iPasscode Unlocker بفتح الجوال المغلق دون فقدان البيانات وهو يدعم فتح اجهزة IOS المختلفة ( ايبود تاتش، ايباد، ايفون بجميع اصداراته، ) حتى أنه يمكنك فتح جوال ايفون 11 او ايفون 11 برو/ماكس وستتمكن من حذف رمز القفل للجهاز مع دعم حتى اصدار iOS 12.4 الأخير. 

شرح طريقة فتح وازالة قفل الايفون والايباد

تسمح لك اداة  Joyoshare iPasscode Unlocker فتح الايفون المغلق من تخطي حماية ابل الأربعة والمخصصة لتسجيل الدخول في الجوال (  4-digit passcode, 6-digit passcodes, Face ID وTouch ID. ) ولذلك لا تقلق، فقط تابع خطوات الشرح التالية ستتمكن من حل المشكلة واستعادة صلاحيات الدخول لجوالك. 

تحميل برنامج Joyoshare IPasscode Unlocker


خطوة 1:  قم بتحميل البرنامج عبر الموقع الرسمي (هنا) ثم تثبيت البرنامج بالطريقة الإعتيادية عبر ويندوز ثم قم بتشغيل برنامج Joyoshare ثم اضغط على زر Start لبدء فحص جهاز ايفون المغلق. 
خطوة 2: اتبع الدليل الإرشادي أمامك في واجهة البرنامج حتى تتمكن من الدخول الى وضع الريكفري  Recovery Mode أو وضع DFU وهو يتم عبر بعض الاختصارات في مفاتيح الايفون. ويمكنك تجربة كلا الوضعين اذا لم يفلح أحدهما وتأكد من الضغط على زر الربط link في شاشة البرنامج والجوال. 
خطوة 3: قم بتحميل التحديث الأخير لنظام IOS إذا كان متاحاً على جوالك ثم قم بالتأكيد بالضغط على Verify ثم حتى تدخل الى وضع الريكفري أو DFU، وستتمكن من عرض الأجهزة المتصلة وتحميل التحديث المناسب لها عبر وضع DFU. 
خطوة 4: هي الخطوة الأخيرة حتى تتمكن من فتح جهاز IOS مغلق بكل سهولة بالضغط على Unlock حتى يتم تثبيت التحديث لبدء عملية فتح الجوال المغلق بدون تدخل منك من هذه النقطة.

تحميل برنامج Joyoshare IPasscode Unlocker

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-