أخر الاخبار

شركة Tronsmart تعلن عن سماعات Onyx Ace اللاسلكية - ستحصل على صوت عالي الدقة وجودة مكالمات فائقة الوضوح

في أكتوبر 2019 ، أطلقت شركة Tronsmart سماعة الأذن Spunky Beat ، التي سرعان ما أصبحت واحدة من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية التي يتعطش كل عاشق للتقنية لاستعمالها وتجربة جميع مميزاتها. اليوم ، تكشف شركة Tronsmart عن زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية يطلق عليها Onyx Ace والذي تم تصميمه بتصميم مريح أكثر في الأذن ويوفر تجربة ارتداء خالية من كل مشاكل الضغط ولا تسبب اي ازعاج اثناء استعمالها. تحتوي هذه السماعات على نظام ميكروفون رباعي جد متطور مع شريحة من نوع Qualcomm وبرامج تشغيل عالية الجودة ، بفضل السماعة الجديدة Onyx Ace سوف تحصل على جودة مكالمات فائقة الوضوح وصوت عالي الدقة و وستعيش تجربة ممتعة ومريحة للغاية.

تصميم مريح مثالي للاستخدام اليومي 

سماعة Onyx Ace تاتي بتصميم شبيه للشكل الداخلي للأذن لكي تعيش تجربة خالية من الضغط وترتدي السماعات اللاسلكية بشكل مريح. تصميم Onyx Ace يعتمد على شكل الأذن المثالية لكي تناسب أذن جميع المستخدمين، بالاضافة الى ذلك فان السماعة خفيفة الوزن وأنيقة وتستحق التجربة. تستطيع استخدام سماعة أذن واحدة فقط للاستماع ولاجراء المكالمات او استعمال الزوج معا لتعيش تجربة افضل وممتعة للغاية.

نظام ميكروفون رباعي جد متطور يضمن جودة عالية اثناء المكالمات

تاتي السماعات بنظام ميكروفون رباعي مع تقنية العزل أو تقنية إلغاء الضوضاء وذلك لضمان اجراء المكالمات بصوت واضح من خلال تحديد صوتك بذكاء وتصفيته من الاصوات الخارجية التي تكون في الخلفية، طبعا هذه السماعة تختلف تمامًا عن سماعات الأذن المزودة بميكروفون واحد فقط لانه هذه الاخيرة لا يمكنها تحديد صوتك بوضوح وعزله عن الضوضاء أثناء اجراءك مكالمة هاتفية.

تضمن رقاقة Qualcomm المتطورة اتصالًا سريعا و أكثر استقرارًا

تم تصميم سماعة Onyx Ace باستخدام شريحة Qualcomm® الأصلية ، وذلك لضمان اتصال أكثر ثباتًا على جهازك الذكي ، إلى جانب ذلك تضمن ايضا نقل الصوت بشكل سريع للغاية. بفضل هذه الشريحة المتطورة سوف تجد اداء جيد واستهلاك اقتصادي للطاقة كل هذه المميزات ستوفر لك أداءً خرافيا وتجعلك تعيش تجربة ممتعة جدا.

الاستمتاع بتكنولوجيا aptX ™ والحصول على جودة صوت عالية طول اليوم

تختلف سماعة Onyx Ace عن السماعات العادية الموجودة في السوق والتي تتوافق فقط مع تنسيق صوت SBC ، تم تجهيز Onyx Ace بتكنولوجيا الصوت Qualcomm® aptX ™ الحقيقية وبرنامج تشغيل موسع بحجم 13 مم بالداخل لضمان تدفق صوت aptX ™ بجودة الاستوديو وتكون متوافقة مع اجهزة الاندرويد. أما بالنسبة لأجهزة iOS ، فيمكنها إنتاج الصوت عالي الدقة بتنسيق صوت AAC. بفضل الاستهلاك المنخفض للطاقة لشريحة Qualcomm® ، توفر سماعة Onyx Ace وقت تشغيل متواصل يصل إلى 5 ساعات وبحد أقصى 24 ساعة مع حقيبة الشحن (مستوى الصوت يكون بنسبة 50٪). تاتي السماعة مع أحدث منفذ شحن USB Type-C وذلك لكي تستطيع إعادة شحن السماعة بسرعة كبيرة.

ميزة التحكم التلقائي في الصوت 

تم تجهيز سماعة Onyx Ace بأجهزة استشعار بصرية على زوج سماعات الأذن والتي تضمن التحكم التلقائي في الصوت ، والتي تمكن سماعات الأذن من التوقف بذكاء بمجرد إخراجها وتشغيل الصوت مرة أخرى بمجرد وجودها في أذنيك.

التحكم بالسماعات عبر اللمس

اضغط برفق على سماعات الأذن للوصول والاستمتاع بجميع الوظائف الخاصة بسماعات الاذن بما في ذلك ضبط مستوى الصوت والتحكم في الصوت ومساعد الصوت دون الوصول إلى هاتفك.

إذا كنت تبحث عن سماعات أذن لاسلكية تأتي بتصميم مريح أكثر، ونظام ميكروفون أكثر تقدمًا يضمن لك صوت نقي ومعزول عن الضوضاء، واتصال سريع و أكثر استقرارًا. كن متأكد أن سماعات Tronsmart Onyx Ace هي الخيار الأمثل لك.

بالنسبة لمثل هذا المنتج المذهل ، يبلغ السعر الأصلي 59.98 دولارًا ، ولكن خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 11 مارس ، تستطيع شراء السماعات ب 31.79 دولارًا فقط عبر هذا العرض:
يمكنك الحصول عليها بسعر 29.79 دولارًا إذا قمت بالنقر فوق القسائم. الى جانب ذلك ، سيكون هناك 1000 حزمة هدية خاصة للترويج لإطلاق السماعات على AliExpress. ستكون الخدمة بأسبقية الطلب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-