أخر الاخبار

كل ما تحتاج معرفته حول تطبيق Snaptube

توجد الكثير من التطبيقات الرائعة على متجر جوجل بلاي والتي تقدم مميزات وادوات مهمة لكي تعيش تجربة ممتعة في حياتك اليومية وحتما سوف تساعدك في الكثير من المجالات سواء في العمل، الدراسة او حتى في وقت فراغك. لكن توجد تطبيقات ذكية اخرى مفيدة غير موجودة في سوق بلاي والتي تستحق التجربة والتثبيت على كل هاتف اندرويد، واحد من هذه التطبيقات هو تطبيق سناب تيوب الغني عن التعريف والذي يعتبر من اشهر التطبيقات واكثرها استخداما من طرف الناس حول العالم.

التعريف بتطبيق Snaptube

Snaptube هو تطبيق مذهل لديه افكار رهيبة تستحق التجربة، يمكنك بفضله تنزيل مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو، الموسيقى مجانا من مختلف المنصات والمواقع العالمية. إذا قمت بتنزيله ، يمكنك الاختيار بين درجات الدقة و الصيغات المختلفة للتنزيل لذا فهو خيار جيد لمن لديهم اتصال إنترنت بطيء.. إذا كنت ترغب في تنزيل أفضل مقاطع الفيديو عالية الجودة مجانًا ، فالتطبيق مناسب لك.

لماذا عليك تجربة تصفح الفيديوهات وتنزيلها من خلال تطبيق Snaptube

التطبيق حقا فريد من نوعه يعتبر مكان رائع لتصفح الاخبار والفيديوهات لمختلف المنصات كاليوتيوب، فيسبوك، تيك توك، انستقرام...الخ كما يوفر لك امكانية معرفة الاحداث الرائجة عربيا وعالميا ويوفر لك ايضا افضل واشهر المقاطع الموسيقية ويقترحها عليك للاستمتاع بتجربتها، وهنا نستنتج ان التطبيق عبارة عن مصدر رائع لتصفح ومشاهدة الفيديوهات بالاضافة الى توفره على طريقة بسيطة لتنزيل أي مقطع فيديو من اي منصة تريد بطريقة سهلة وسريعة ومريحة حتى تتمكن من تشغيلها لاحقًا عندما لا تتوفر على الانترنت وهذه ميزة رائعة تحتسب له.
يحتوي هذا التطبيق على العديد من خيارات البحث فعند الضغط على مكان البحث لكتابة الكلمة الدلالية للمحتوى الذي تريده يظهر لك التطبيق في الاسفل المنصات التي يدعمها لاجراء بحث عن اي شيئ تريد، كما يظهر لك قائمة باكثر المواضيع بحثا من خلاه والتي ربما تساعدك في الوصول الى ما تريد بسرعة. تضم واجهة التطبيق عدة اقسام: قسم يقترح فيه لك بعض الفيديوهات التي ربما تثير انتباهك ، قسم لمقاطع الفيديو الشائعة والرائجة بين الناس ، قسم لمقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة ، بالإضافة الى قسم القنوات الذي بفضله تستطيع الوصول الى أي فئة أو مجال أو فيديو أو فنان أو أغنية وبالتالي تستطيع تحديد ما تبحث عنه بدقة اكبر.
بمجرد العثور على ما تبحث عنه ، يمكنك تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة على هاتفك الذكي. يمكنك اختيار جودة التنزيل التي تريد مثلا يمكنك اختيار جودة ضغيفة لتوفير مساحة تخزين اكبر على هاتفك الذكي. يمكنك أيضًا اختيار تنزيل الصوت فقط ، وهو أمر مفيد عندما تريد فقط حفظ أغنية أو ألبوم ما.

ماهي المواقع التي يدعمها تطبيق Snaptube

التطبيق يدعم الكثير من المواقع والمنصات العالمية ومثالا عن ذلك فهو يسمح بتنزيل فيديوهات فيسبوك، يوتيوب، انستقرام. بالإضافة إلى تنزيل الصوت والفيديو بالصيغة والدقة التي تريد ويمكنك الوصول لتحميلاتك بسهولة لما تكون بدون انترنت ، ايضا يمكنك استخدام التطبيق لإدارة قناتك تمامًا مثل تطبيق YouTube ، مما يعني أنه يعتبر بديل جيد له.
 كما يمكنك استعماله للتعلم فهو وسيلة جيدة تتيح لك تحميل الدروس والرجوع اليها في اي وقت تريد. وايضا بفضله تحمل الفيديوهات الترفيهية و الكوميدية لكي تستمتع بها اثناء وقت فراغك.

اهم وافضل مميزات تطبيق Snaptube

  1. تنزيل الفيديوهات من منصات ومواقع عديدة.
  2. تنزيل الفيديوهات بجودات مختلفة ك: 144p, 720p, 1080p HD, 2k HD, 4K HD.
  3. امكانية تحميل عدة مقاطع في نفس الوقت.
  4. توفر الوضع الليلي في التطبيق مما يساعدك على تصفح التطبيق ليلا بكل راحة.
  5. تحميل بعدة صيغات يتيحها التطبيق ابرزها صيغة M4A و MP3.
  6. امكانية تشغيل الفيديوهات في نافذة منبثقة.
  7. يمكنك إنشاء قائمة مثالية مليئة بالفنانين والمدونين المفضلين لديك.
  8. يمكنك البحث عن كل ما تريد ، ومشاهدته وتحميله على هاتفك. 
  9. الاستمتاع ومشاهدة كل ما حملته في اي وقت تريد ختى لو لم تكن تتوفر على الإنترنت.
  10. التطبيق يدعم مواقع متعددة مثل YouTube و Facebook و Instagram و اكثر من 50 موقع أخر.

كيفية تنزيل الفيديو و الموسيقى باستخدام تطبيق Snaptube

طريقة التحميل من خلال التطبيق سهلة جدا كل ما عليك هو اتباع هذه الخطوات البسيطة لكي تعرف كيف تقوم بتنزيل الفيديو او الموسيقى باستخدام تطبيق Snaptube:
  • اول خطوة تقوم بها هو اختيار المنصة التي تريد تحميل الفيديوهات والموسيقى منها ك: فيسبوك، يوتيوب او من خلال خانة البحث الخاصة بالتطبيق.
  • عندما تجد المقطع الذي تريد تنزيله قم بتشغيله و سيظهر لك زر التحميل منبثق على الشاشة قم بالضغط عليه.
  •  ستظهر لك عدة خيارات مهمة انت من تحددها فمثلا يمكنك تحديد الجودة التي تريد التحميل بها او يمكنك تحميل الصوت فقط بصيغة MP3 وهكذا تستطيع تنزيل كل ما تريد بسهولة.

Snaptube هو تطبيق رهيب ويستحق التجربة ومتوفر مجانًا ويمكنك تنزيله بسهولة على اي هاتف اندرويد. بمجرد الانتهاء من تثبيت Snaptube APK ، يمكنك الوصول إلى ميزاته وتنزيل الفيديوهات المفضلة لديك.
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-