أخر الاخبار

مراجعة Blackview Tab 10 بسعر 139.99 دولارًا تعرف على جميع المواصفات !!

 مع تزايد عقلانية المستهلكين ، لم تعد تلك الأجهزة اللوحية المزعومة من عمالقة التكنولوجيا أفضل قيمة مقابل المال. في الآونة الأخيرة ، حققت Blackview نجاحًا كبيرًا مع إطلاق جهازها اللوحي الجديد ذو الميزانية المحدودة Blackview Tab 10 ، والذي يعتبر بديلاً رخيصًا لأجهزة Huawei و Samsung اللوحية.

انقر هنا لشراء تابلت Blackview Tab 10

Blackview هي علامة تجارية عالمية للتكنولوجيا ، بدأت كشركة مصنعة للهواتف الخارجية الوعرة في عام 2013 ثم تحولت تدريجياً إلى هواتف ذكية أنيقة وأجهزة لوحية وأجهزة يمكن ارتداؤها. بفضل منتجاتها الفعالة من حيث التكلفة ، رفعت Blackview من معايير الأجهزة الذكية ذات الأسعار المعقولة. لذلك نحن متحمسون لرؤية ما يأتي مع Blackview Tab 10.

شركة Blackview أعلنت عن تابلت Tab 10 بسعر 139.99 دولارًا تعرف على جميع المواصفات !!

نظام Android 11

منذ عدة سنوات ، تبذل Blackview جهودًا لمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم والراحة. لقد قامت بإقران Tab 10 مع نظام التشغيل Doke_P 1.0 OS المطور ذاتيًا ، مما يجعلها واحدة من أوائل صانعي الأجهزة الذكية ذات الأسعار المعقولة التي أطلقت نظام التشغيل الخاص بها استنادًا إلى Android 11.

يعمل نظام التشغيل Doke_P 1.0 OS على تحسين جهاز Android اللوحي ، حيث يوفر رموز تطبيقات رائعة ، ومدير النظام ، والغرفة الباردة ، والوضع المظلم ، ووضع الألعاب ، ومجموعة من الميزات المفيدة.

إذا كانت لديك تجربة عملية معها ، فستشعر بوضوح بالنعومة والكفاءة المحسنة. إنه يتفوق على الموديلات القديمة من Blackview وهو سريع وسريع الاستجابة مثل أي أفضل أداء في السوق ، مثل أجهزة Huawei و Samsung و Apple.

بطارية حجمها 7480mAh

بالمقارنة مع الأجهزة اللوحية الأخرى ذات الأسعار المعقولة التي تبلغ سعة بطاريتها حوالي 5000 مللي أمبير في الساعة ، يوفر Blackview Tab 10 طاقة تدوم طويلاً مع بطارية ذات سعة 7480 مللي أمبير في الساعة. وفقًا للبيانات التجريبية ، فإنه يدعم بسهولة 5.5 ساعة من اللعب و 6 ساعات من الفيديو و 30 ساعة من الموسيقى و 600 ساعة من وقت الانتظار. بالتأكيد ، إنه أكثر من كافٍ لأي شخص حتى لو كنت تعمل وتدرس لفترة طويلة متتالية ، أو تتابع مسلسلًا تلفزيونيًا حتى نهاية الموسم تقريبًا.

سمك التابل نحيف 8.8 ملم مع هيكل من الألومنيوم

على الرغم من البطارية عالية السعة ، يتميز Blackview Tab 10 بهيكل رفيع للغاية داخل غطاء معدني متين. إذا كنت تسافر كثيرًا وتريد رفيقًا معك في أي وقت وفي أي مكان ، فإن Blackview Tab 10 هو بالتأكيد خيار مثالي. بسماكة 8.8 مم فقط ، فهي أرق بشكل ملحوظ من منافسيها ، وتتناسب تمامًا مع الأيدي. وتأتي بطبقة نهائية من الألومنيوم وحافة منحنية ، مما يجعلها أكثر متانة وراحة للمس مع الحفاظ على مظهر أنيق.

شاشة بحجم 10.1 بوصة ودقة FHD+

يتميز Blackview Tab 10 بشاشة 10.1 بوصة FHD + ، ويوفر ألوانًا زاهية وتباينًا ممتازًا ، مما يساعد المستخدمين على التقاط كل التفاصيل على شاشتهم ، سواء كان ذلك للدراسة أو العمل أو اللعب.
كما أنها كبيرة بما يكفي لعرض مقسم ، مما يسمح للمستخدمين بملء الشاشة بتطبيقين ، مما يرضي بشدة عشاق الإنتاجية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإطار الضيق يجعل المستخدمين أقرب إلى القصص عند مشاهدة الأفلام والعروض وممارسة الألعاب.

معالج قوي ثماني النواة MTK8768

مدعوم بمعالج MTK8768 ثماني النواة ، تم تصميم Blackview Tab 10 للتنقل العالي والأداء العالي والاستجابة والثبات بما يكفي لتقديم مهام متعددة بسلاسة.

يتيح لك Blackview Tab 10 ، المقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة قراءة فقط سعة 64 جيجا بايت ، وسعة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 128 جيجا بايت ، تنزيل أفلامك المفضلة وتخزين الصور ، دون القلق بشأن تقييد مساحة التخزين.

مميزات أخرى

Dual 4G SIM: لكي تكون موثوقًا بها في أي وقت وفي أي مكان ، يوفر Blackview Tab 10 اتصال 4G LTE ، مما يوفر الراحة لأي شخص ليس لديه شبكة Wi-Fi موثوقة.

لوحة مفاتيح اختيارية: بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الجهاز اللوحي للعمل وتدوين الملاحظات في الفصل ، يمكنهم تحويله إلى تجربة تشبه الكمبيوتر الشخصي عن طريق توصيل لوحة مفاتيح اختيارية. يمكن للمستخدمين الاعتماد على أدائه العالي ، مما يتيح إنتاجية طوال اليوم.

كاميرات أفضل من أي وقت مضى: بالكاد تبذل الأجهزة اللوحية ذات الميزانية المحدودة جهدًا على الكاميرات ، لكن Blackview Tab 10 يأتي بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل ، والتي تتمتع بأداء أعلى من سابقاتها. فهي تلتقط بسهولة اللحظات الرائعة في الحياة وتقوم بإجراء مكالمة فيديو في أي وقت.

شركة Blackview أعلنت عن تابلت Tab 10 بسعر 139.99 دولارًا تعرف على جميع المواصفات !!

أفضل جهاز بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ويريدون جهازًا لوحيًا للدروس عبر الإنترنت أو العمل عن بُعد أو مجرد الترفيه عبر الإنترنت ، يعد Blackview Tab 10 بديلاً رخيصًا لأفضل أداء باهظ الثمن.

يأتي Blackview Tab 10 بثلاثة ألوان (الرمادي والفضي والذهبي) وهو متوفر الآن بسعر منخفض مذهل يبلغ 139.99 دولارًا (السعر الأصلي 199.99 دولارًا) من 7 يونيو إلى 11 يونيو وسيبلغ سعره 149.99 دولارًا أمريكيًا من 12 يونيو إلى 20 يونيو.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-