القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل سوار معدني انصحك بشراءه لساعة Apple Watch

قم بترقية Apple Watch الخاصة بك باستخدام تقنية الحزام الجديد المقاوم للماء والمقاوم للعرق من Nomad. صُممت الأحزمة الرياضية الجديدة لتدوم طويلاً ومصممة لتستمر في التنقل ، وتتميز بالمتانة والأناقة والأناقة.

افضل سوار معدني انصحك بشراءه لساعة Apple Watch

سوار التيتانيوم هو قمة الأساور المعدنية لساعة Apple Watch. صُمم هذا السوار المصنوع من التيتانيوم من الدرجة الثانية وطبقة كربونية متطورة تشبه الألماس ، ليكون خفيفًا قدر الإمكان بينما يمنحك الأناقة والمتانة لسوار معدني كلاسيكي.

افضل سوار معدني انصحك بشراءه لساعة Apple Watch

  • تيتانيوم درجة 2.
  • مشبك مغناطيسي مخصص.
  • مقاومة للخدش DLC.
  • وشملت أداة لضبط الطول.
  • مصمم لـ Apple Watch Series 6 و SE وجميع الإصدارات السابقة من Apple Watch.

مميزات السوار:

 تصميم مصقول

تم تصميم حزام التيتانيوم من الألف إلى الياء ، وهو يأخذ إشارات من أحزمة الساعات الكلاسيكية مع روابطها القابلة للتعديل والعروات المدمجة ، ويضيف مشبكًا مغناطيسيًا مبتكرًا لإضفاء لمسة عصرية.

مشبك مغناطيسي



يتيح المشبك المصمم خصيصًا فائق النحافة للسوار أن يفتح بسهولة ويغلق بإحكام بقوة مغناطيس النيوديميوم.

التيتانيوم درجة 2

التيتانيوم من الدرجة الثانية هو تيتانيوم نقي بنسبة تزيد عن 99٪. إن كثافته المنخفضة وقوته العالية تجعله الخيار الأفضل للتطبيقات الصعبة في صناعات الطيران والبحرية ، مما يسمح لنا بإنشاء تصميم لا هوادة فيه.

الفضي والأسود

صُممت لتتناسب بسلاسة مع Titanium Apple Watch ، فكل مكون يتم صقله وتغليفه على حدة بطبقة نهائية من الكربون تشبه الألماس (DLC) للحصول على تطابق مثالي للألوان ومقاومة شديدة للخدش. متوفر باللون الفضي بالإضافة إلى الفولاذ المقاوم للصدأ.

شراء Titanium Band

تعليقات