أخر الاخبار

هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيشتغل بنظام Windows 11 ؟ تعرف معي على المواصفات المطلوبة !!

 هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف يشغل نظام ويندوز 11 الجديد؟ سؤال يراود الكثير من الأشخاص حول العالم. حيث من المنطقي ان  نظام تشغيل Windows 11 الذي تم الاعلان عنه حديثًا متوافق مع معظم أجهزة الكمبيوتر الموجودة حول العالم ، طبعا هذا الخبر مصدره شركة مايكروسوفت.

هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيشتغل بنظام Windows 11 ؟ تعرف معي على المواصفات المطلوبة !!

في المقابل ان كنت مهتما بالترقية الى ويندوز 11 في الوقت الحالي فننصحك بالتأكد اولا من أن هذا النظام الجديد سيشتغل بسلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. غير ذلك ومع الاسف سيتوجب عليك استبدال جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحلول عام 2025 حيث تقوم شركة Microsoft كعادتها بالتخلص التدريجي من نظامها القديم Windows 10 كما فعلت مع الاصدارات السابقة.

كيفية التحقق ما إذا كان الكمبيوتر المحمول الخاص بك يستطيع تشغيل نظام Windows 11 الجديد 

قم باتباع هذه الخطوات البسيطة لكي تتعرف ما إذا كان جهازك يمكنه تشغيل نظام Windows الجديد:

1. اولا قم بتنزيل Microsoft's PC Health Check. افتح الملف ، وافق على جميع شروط الخدمة وانقر فوق تثبيت. تأكد من تحديد المربع الذي يشير إلى Open PC Health Check ، ثم انقر فوق Finish.

2. ستجد في الصفحة الرئيسية للتطبيق عبارة "نظرة سريعة على صحة الكمبيوتر" في الجزء العلوي ، يظهر مربع مكتوب عليه "مقدمة إلى Windows 11." انقر فوق كلمة التحقق الآن.

إذا كان جهازك غير متوافق ، فتظهر لك رسالة "لن يعمل هذا الكمبيوتر بنظام Windows 11" وإذا كان جهازك متوافقًا ، فيمكنك تنزيل تحديث Windows 11 الجديد مجانًا عندما يصبح متاحًا في  أواخر عام 2021.

ماهي مواصفات الجهاز الذي يشتغل عليه نظام Windows 11 !

الصورة التالية تقدم القائمة الكاملة لمتطلباتتشغيل نظام Windows 11:



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-