أخر الاخبار

تسريبات لمواصفات وصور هاتف Redmi 10 : رسميا تم تأكيد ان الكاميرا بدقة 50 ميجابكسل !!

 تم تسريب الهاتف الذكي Redmi 10 عن طريق الخطأ من قبل متاجر التجزئة السنغافورية Courts. يواجه موقع الويب حاليًا مشكلات في عرض القوائم ، لكن المواقع الأخرى تمكنت من جمع كل المعلومات مثل المواصفات والصور الرسمية. سيحتوي الهاتف على أربع كاميرات في الخلف ، والكاميرا الرئيسية مزودة بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل. سيأتي أيضًا بتصميم تم تقديمه بواسطة Mi 10 Ultra.

سيتم تشغيل Redmi 10 بواسطة مجموعة شرائح Helio G88 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا بواسطة Mediatek. يحتوي على وحدة معالجة مركزية ثماني النواة ، مع وحدتين Cortex-A75 تعمل بسرعة 2.0 جيجاهرتز. سيتم بيع الجهاز في سنغافورة مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت. في المقدمة ، لدينا شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة Full HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. يوجد ثقب في المنتصف لكاميرا بدقة 8 ميجابكسل ، ولا توجد بصمة تحت اللوحة ، فقد شق طريقه تحت مفتاح التشغيل ، وهو ترقية على هاتف Redmi 9 ومستشعره الخلفي.

سترافق الكاميرا الرئيسية الموجودة في الخلف كاميرا تصوير فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل واثنين من الكاميرات بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط صور ماكرو وصور بورتريه أفضل. تشمل المواصفات الأخرى MIUI 12 أعلى Android 11 ، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 واط ومقبس صوت 3.5 ملم. تم إدراج Redmi 10 مقابل SGD249 ، والذي يبلغ حوالي 185 دولارًا ، على الرغم من أن الأسعار ستختلف بشكل واضح حسب المنطقة. لا يوجد موعد إطلاق ، ولكن عند وصول الهاتف ، سيكون متوفرًا بألوان الرمادي والأبيض والأزرق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-