أخر الاخبار

افضل تابلت للدراسة وبسعر اقتصادي | Blackview Tab 11

 في السنوات الأخيرة ، زاد الطلب بشكل كبير للأجهزة اللوحية المتطورة ، ويبدو أن شركة Blackview ترغب في دخول قطاع المنتجات الراقية بحلول نهاية عام 2021. ولهذا السبب بدأت الشركة مؤخرًا في إطلاق جهاز تابلت جديد ، وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة Blackview ، ستمثل أول محاولة للشركة للمنافسة في سوق اجهزة التابلت. وفي التسريبات الأخيرة ، تم الكشف عن التصميم للجهاز الجديد وبعض المواصفات الخاصة بجهاز Tab 11.

تصميم جديد وألوان مبتكرة

اليوم ، تم تسريب ملصق رسمي المظهر على الإنترنت. يبدو أن Blackview قد بذل الكثير من الجهد في تصميم مظهر Tab 11 حيث يُقال إنه مختلف تمامًا عن إخوته الأكبر سناً بتصميم الحافة المسطحة وهيكل من سبائك الألومنيوم بالإضافة إلى اللون اللافت للنظر ، وبالتحديد Teal Green. سيأتي Tab 11 أيضًا مع حقيبة واقية قياسية باللون المقابل.

شاشة 10.36 بوصة FHD

وفقًا للأخبار غير المؤكدة ، من المحتمل أن يحمل Tab 11 شاشة مقاس 10.36 بوصة ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التمرير أو التمرير بشكل أقل عند قراءة المستندات أو مواقع الويب. مع دقة تصل إلى 2000 * 1200 ، يمكن أن تقدم الشاشة ما يصل إلى عشرة ملايين لون.سواء لتصفح وسائل التواصل الاجتماعي أو البث المباشر أو عروض الواقع ، تعرض الشاشة تدرجات أكثر سلاسة ومحتوى أكثر واقعية بألوان زاهية

حاصلة على اعتماد Netflix و Youtube و Disney + Widevine L1

لتلبية الحاجة المتزايدة لمتعة المشاهدة عالية الدقة ، صُنع Tab 11 بشهادة Widevine L1 التي تضمن للمستخدمين وضوح 1080 بكسل ومحتوى متميز على Youtube و Netflix و Disney + وما إلى ذلك.

ثماني النواة Unisoc T 618 & 8GB + 128GB + سعة تخزين غير محدودة قابلة للتوسيع
من المتوقع أن يتم تشغيل Tab 11 بواسطة Unisoc T618 ثماني النواة والذي يتفوق بشكل كبير على Snapdragon 675 في اختبار AnTuTu المعياري. يعد Blackview سخيًا إلى حد ما لإقران الجهاز اللوحي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت بالإضافة إلى مساحة تخزين قابلة للتوسيع غير محدودة للاستمتاع بمشاهدة بث Tiktok أو تنزيل الدراما التلفزيونية أو الألعاب.

كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل + كاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل
في قسم الكاميرا ، يتكون Tab 11 من كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. على الرغم من أن الكاميرا بدقة 8 ميجابكسل قد لا تحصل على صور فائقة الوضوح للمستخدمين ، إلا أن الكاميرا الأمامية في Tab 11 يمكنها تقديم ألوان مشبعة بشكل مبهج وتضمن إعادة إنتاج ألوان متناسقة بين اثنين من المصورين.

دعم 4G مزدوج
تم تصميم الكمبيوتر اللوحي 11 بفتحات بطاقة SIM مزدوجة من الجيل الرابع ، مما يدعم المستخدمين في الانتقال لاسلكيًا في الأماكن التي لا تتوفر فيها شبكة Wi-Fi. مع دعم 4G المزدوج ، يمكن استخدام Tab 11 كهاتف خلوي أكبر حجمًا يسمح بإجراء مكالمات هاتفية عند نفاد الطاقة من الهواتف الذكية.

من المتوقع أن يتم إطلاق Blackview Tab 11 قبل نهاية الشهر ، وسيكون سعره حوالي 189.99 دولارًا (أقل من 299 دولارًا) ، وهو أمر مغري للغاية مع الكثير لتقدمه. وبالتالي ، يمكن أن يكون لدى المشترين توقعات إيجابية حول علامة التبويب 11 القادمة.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-