أخر الاخبار

سارع واحصل على كوبون 50 دولار عند شراء POCO F4 GT

أعلنت POCO عن تاريخ الإطلاق العالمي لهاتف POCO F4 GT منذ بضعة أيام. من المقرر أن يتم اطلاق افضل هاتف للالعاب يوم 26 ابريل المقبل بمواصفات رهيبة والتي سوف تبهر كل عشاق الالعاب حول العالم. طبعا من المحتمل جدا سوف يكون هذا الهاتف اعادة تسمية لهاتف ريدمي Redmi K50 Gaming Edition الذي تم اطلاقه سابقا في الصين. سوف نتعرف على ابرز مميزات وعيوب poco f4 gt وهل يستحق الشراء في الجزائر؟!

سعر و مواصفات POCO F4 GT في الجزائر

من خلال بعض المنشورات في حساباتها الرسمية أكدت POCO بعض الميزات الاساسية لـهاتف POCO F4 GT الجديد. نذكر منها: 

مميزات و عيوب Poco F4 GT

شاشة POCO F4 GT من نوع OLED مقاس 6.67 انش بدقة FHD ومع دعم تردد 120 هرتز و استجابة لمس 480 هرتز. ياتي الهاتف ب 8 جيجابايت و 12 جيجابايت ك رام، مع ما يصل إلى 256 جيجابايت كسعة تخزين داخلية. نظام الاهتزاز سيكون مثالي مع تواجد سماعات ستيريو كلها سوف تعطيك تجربة ممتعة اثناء اللعب والاستخدام اليومي.

يدعم الهاتف للمعالج القوي Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 وهذا يعني أن هذا الهاتف هو الهاتف الرئيسي لشركة POCO والذي سيلتقى اهتمام كل عشاق لعل الالعاب حول العالم وخاصة في الجزائر. اضافة الى المعالج الرهيب هاتف POCO F4 GT سيأتي بتقنية التبريد LiquidCool 3.0 كل هذا ليقدم تجربة رائعة للمستخدمين سواء أثناء لعب الالعاب او الاستخدام العادي.

ميزة أخرى في POCO F4 GT هي دعمه الشحن السريع 120W HyperCharge. من المتوقع أن تقوم هذه التقنية بشحن الجهاز بالكامل في أقل من 20 دقيقة وهذا شيئ مبهر لكل عشاق الالعاب. كما يتوفر الهاتف على ازرار اللعب مثبتة عليه Magnetic pop-up triggers تستخدمها اثناء لعب بعض الألعاب كلعبة: PUBG mobile, Cod, ..الخ.

حاليا اقوم بتجربة الهاتف وجميع مميزاته خاصة في لعب الالعاب وقريبا سوف انشر المراجعة الكاملة على قناتي على اليوتيوب.

سعر Poco F4 GT في الجزائر

من المحتمل ان سعر الهاتف سوف يتجاوز 500 دولار وسعره في الجزائر سوف يقارب ال 12 مليون سنتيم "120000 دج"

رابط شراء هاتف Poco F4 GT من موقع علي اكسبريس: Buy Poco F4 GT سوف ستحصل على كوبون 20 دولار او 50 دولار حسب النسخة التي تريد شراءها بالاضافة الى قسيمة ترويجية بقيمة 25 دولار اورو عند الشراء من هذا المتجر.

مواصفات Poco Watch

سيتم الاعلان ايضا عن اول ساعة ذكية من بوكو الجديدة والتي ستكون هي نفسها Redmi Watch 2 من حيث الميزات ، ساعة Poco Watch ستكون قادرة على مراقبة معدل ضربات القلب ومستويات الأكسجين في الدم (SpO2). وستحمل بطارية سعتها 225 مللي أمبير ،  تزن حوالي 31 جرامًا. تأتي الساعة الذكية مع تصنيف 5 ATM لمقاومة الماء.

سعر و مواصفات POCO F4 GT في الجزائر

ايضا حاليا اقوم بتجربة ساعة Poco Watch وسوف اعمل لها مراجعة شاملة قريبا على قناتي ونتعرف معا على جميع المميزات والعيوب.

رابط شراء ساعة Poco Watch من موقع علي اكسبريس:

Buy Poco Watch

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-