أخر الاخبار

سارع بالحصول على 8 برامج قيمتها 860 دولار بشكل مجاني (عرض محدود)

كثيرا ما نبحث عن برامج في شتى المجالات لكن نجد أغلبها مدفوع, لذى يلجأ الكثير منا الى البرامج المكركة والبحث عن سريلات تفعيل لها,لكن أغلبها يكون ملغم ببرمجيات خبيثة,ومن خلال هذه المشكلة ارتأيت أن اقدم لكم هذا العرض المميز الذي جاء بمناسبة العطلة الصيفية والذي من خلاله سأقدم لك 8 برامج قيمتها $860 وبشكل مجاني.

العرض مقدم من خلال موقع Wonderfox و يضم 8 برامج خرافية (النسخة الكاملة) مهمة ثمنها 860 دولار كما سبق الذكر  يمكنك الحصول عليها بطريقة قانونية بحتة. التالي شرح لكل برنامج ودوره بشكل مختصر : 

IObit advenced SystemeCare 9 برنامج يجعل حاسوبك سريع وذو أداء افضل، أنصحك بتجربته.
BurnAware برنامج جميل جدا سيمكنك من حرق أسطوانات على أقراص التخزين.
EaseUS Todo PCTrans Pro برنامج مهم جدا، وأعتبره أهم برنامج ,دوره يتمثل في نقل كل بيانات حاسوبك نحو حاسوب أخر بطريقة بسيطة.
AOMEI Partition Assistant Pro حيث يوفر مجموعة من المهام للتحكم بالقرص الصلب بنقرة واحدة.
Soda PDF يمكنك هذا البرنامج من التحكم بشكل كامل في ملفات ال PDF مع إمكانية تحويله إلى حوالي 300 صيغة أخرى بكل سهولة.
Stickly Password Premium يتمثل دور هذا البرنامج في ادارة كلمات المرور الخاصة بك في مكان واحد وبواسطة تشفير وأمان عالي جدا.
Total Mail Converter يتمثل دوره في إعادة تحويل رسائل البريد الإلكتروني و تحويلها إلى صيغ SMS أو PDF.. كل هذا بطريقة مبسطة ومبتكرة.
Easy Audio Mixer موجه خصيصا الى هواة التعديل على الأصوات، حيث يتيح حيث يتيح عدة خيارات مهمة ومفيدة .
للاستفادة من العرض كل ما عليك سوى النقر على Download كل برنامج لتحمل ملف word قم بفتحه و ستجد فيه رابط تحميل البرنامج + سريال قانوني.
التالي صورة توضيحية لكيفية الاستفادة من العرض:
رابط الموقع Wonderfox

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-