أخر الاخبار

ثلاثة خدع رهيبة و رائعة في تطبيق اليوتيوب يجب أن تتعرف عليها

يعتبر تطبيق اليوتيوب من أكثر التطبيقات استخداما على الهواتف الذكية , لذلك في هذه التدوينة سأقدم لكم ثلاثة خدع رائعة قد لا تعرفها و هي مفيدة جدا , أتمنى أن تنال اعجابك.


1-إيقاف سجل البحث :

الكثير من مستخدمي اليوتيوب لا يريدون ان تظهر عمليات البحث داخل خانة البحث ، لايقافها فقط اذهب إلى الإعدادات 'settings' ثم السجل والخصوصية 'history and privacy' بعد ذلك قم بتفعيل خيار إيقاف سجل البحث مؤقتاً 'Pause search history' وهكذا تم ايقاف سجل البحث بكل سهولة.

2- تقييد المحتوى :
كما نعلم أن اليوتيوب منصة تضم عدد لايحصى من الفيديوهات والتي في بعض الأحيان نريد مشاهدتها مع العائلة لكن نصادف الفيديوهات غير اللائقة و غير المناسبة للمشاهدة العائلية ، حيث بفضل هذه الخدعة يمكنك حجب المحتوى غير اللائق عبر تفعيل وضع تقييد المحتوى : اذهب إلى الإعدادات 'settings' ثم إعدادات عامة 'General' ثم النزول اللى الأسفل وتفعيل خيار وضع تقييد المحتوى 'Restricted mode'.

3- تقييد استخدام بيانات الجوال :
هذ الخيار مفيد للتقليل من استهلاك البيانات ، حيث بعد تفعيله سيقوم اليوتيوب بتشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة فقط عبر شبكة الوايفاي و ولتفعيله : اذهب إلى الإعدادات 'settings' ثم إعدادات عامة 'General' ثم تفعيل خيار تقييد استخدام بيانات الجوال 'Limit mobile data usage'.
ان اعجبك  الموضوع , تفضل مشكورا بمشاركته مع اصدقائك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-