أخر الاخبار

7 أفضل مواقع تورنت لسنة 2017 لتحميل الأفلام و البرامج و المسلسلات و كل ما تريد


1. موقع Torrent Funk :
يعتبر من المواقع الآمنة التي يمكنك من خلالها تحميل ملفات التورنت ، ذلك راجع لتقيم الاعضاء للملف وكذلك مضادات الڤيروسات . فإذا كنت تهتم بتحميل ملفات آمنة من الانترنت فلاتتردد في زيارة موقع Torrent Funk . للإشارة فترتيب الموقع هو 7 الاف على الصعيد العالمي .
زيارة موقع Torrent Funk

2. موقع YIFY Torrents :
يعتبر موقع YIFY Torrents من المواقع الفريدة التي يمكن من خلالها العثور على افلام بجودة عالية تصل إلى 1080 او مقاطع موسيقية الموقع خلق الحدث سنة 2016 ويعتبر من المواقع الفتية حيث ان عمره لايكاد ان يتجاوز 3 سنوات .
زيارة موقع YIFY Torrents

3. موقع The Pirate Bay :
طبعا لن يحتاج اي تعليق مني ، فهو موقع معروف كفاية لكي يكون من ضمن لائحة افضل الموقع بالرغم من تعرضه للعديد من الملاحقات والمضايقات القانونية إلا ان الموقع يحاول جاهدا البقاء على عرش افضل مواقع التورنت بدون منازع .
زيارة موقع The Pirate Bay

4. موقع Kickass torrents :
قد نتفق جميعا ان هذا الموقع من افضل المواقع بعد موقع the pirate bat ، فبالرغم من ان موقع Kickass torrents كذلك لم يفلت من الملاحقات القضائية ومحاولات لإغلاقه وسد لنطاقاته فان الموقع يقاوم من اجل البقاء عن طريق مرايا mirros له على الانترنت . الموقع تم تأسيسه سنة 2008 ولازال يمتد سنة بعد سنة . 
زيارة موقع Kickass torrents

5. موقع TORRENT DOWNLOADS :
كان اول ضهور له سنة 2011 ، ليصبح الان من المواقع المشهورة على الانترنت والتي توفر محتوى متنوع يصل إلى ملايين المستعملين للموقع كل شهر . كما ان قاعدة الموقع تزداد بوثيرة مرتفعة و متقدمة . 
زيارة موقع TORRENT DOWNLOADS

6. موقع Torrent Box :
يعتبر من احدث المواقع لهذه السنة وافضلها كذلك . حيث يبحث في العديد من مواقع التورنت ليعرض عليك نتائج ملفات امنة من اي نوع من الڤيروسات او التروجانات . كما ان الموقع يتوفر على العديد من التقسيمات : كالموسيقى ، الافلام ، البرامج ، افلام الانمي ، الالعاب ، البرامج ....
زيارة موقع Torrent Box

7.موقع Torlock :
مايجعل هذا الموقع محبوبا بالنسبة إلي ، هو كونه يدفع المال للاعضاء الذين يبلغون عن روابط تورنت مزورة . حيث انا لموقع يمكنك الإعتماد فيه على تقيمات الاعضاء قبل تحميل اي ملف مما يجعل الملفات التي يقترحها عليك آمنة ونسبة العثور على نفس المحتوى الذي تبحث عنه مرتفعة . كما ان الموقع متخصص في الافلام
زيارة موقع Torlock
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-