أخر الاخبار

أحصل على أسرع و أفضل تطبيق VPN في العالم للأندرويد والأيفون | سرعة رهيبة وحماية مضاعفة | NordVPN

مرحبا بكم , في تدوينة اليوم سنتعرف على خدمة NordVPN هي خدمة رائعة تحصل بها على سرعة انترنت وحماية كبيرة بثمن معقول , تدعم هواتف الأندرويد والأيفون و كذلك أنظمة تشغيل لينكس , ويندوز وكذلك ماك . توفر شركة Nordvpn  أكثر من 1000 سرفر متوزعة على 61 دولة توفر إتصال انترنت سريع.
من مميزات خدمة NordVPN التي أعجبتني ميزة التشفير المضاعف والتي تجعلك تتمتع بحماية وخصوصية قصوى ، ويمكنك أيضا الولوج الى المواقع المحجوبة في بلدك بكل سهولة وأمان . أيضا بفضل NordVPN تستطيع التخفي ولن يصل اليك أحد لأنها من الخدمات القليلة التي لا تقوم بحفظ ال LOGS أي لا تحتفظ بنشاطاتك والمواقع التي تزورها على سرفراتها وبالتالي لن يصل اليك أحد وستستمتع بالسرعة والأمان معا وبسعر مغري جدا فقد راسلت الموقع وأعطاني كوبون تسطيعون بضله الحصول على تخفيض يصل الى 67 % فقط اضغط على هذا الرابط و ستستفيد منه "اضغط هنا" , كود الكوبون : nawmeche
عند الدخول الى الرابط والضغط على الزر الأخضر "start protecting yourself" , تأتيك الصورة الموضحة في الأسفل , ثم قم بالتسجيل بوضع بريدك الالكتروني و تعيين كلمة سر لحسابك ثم اختار وسيلة الدفع فالموقع يضم عدة طرق للدفع.
أما من ناحية الدعم فالموقع يقوم بالرد على أي استفسار ترسله بسرعة , في الاخير انصحكم بهذه الخدمة في خدمة VPN أمنة وتستحق التجربة , شاهد الفيديو الموالي لمعلومات أكثر , فرجة ممتعة :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-