أخر الاخبار

تحميل تطبيق ApowerMirror أفضل تطبيق عرض شاشة هاتفك على حاسوبك الشخصي

تطبيق ApowerMirror هو تطبيق عرض شاشة هاتفك على حاسوبك أو هاتفك الأخر والمتصلين بنفس الشبكة , يدعم ال Android و IOS و Windows. علاوة على ذلك ، فإنه يسمح لك بالتحكم عن بعد في أجهزة ال Android على الكمبيوتر بإستخدام الماوس ولوحة المفاتيح.
تطبيق ApowerMirror أفضل تطبيق عرض شاشة هاتفك على حاسوبك الشخصي
يمكن لهذا التطبيق عرض شاشة جهاز Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز العرض. الى جانب ذلك ، يمكنك السيطرة الكاملة على الشاشة باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. لذلك ، يمكنك مشاركة ملفات ال PPT مع زملائك ، والاستمتاع بالأفلام على شاشة أكبر أو لعب ألعاب الهاتف مثل Clash of Clans ، Clash Royale ، و Hearth Stone على شاشة الكمبيوتر الشخصي , أيضا يمكنك من تسجيل جميع الأنشطة على شاشة هاتفك بسلاسة. سواء كنت تريد تسجيل كيفية عمل تطبيق تم نشره حديثًا ، أو معركة رائعة واجهتها في اللعبة.
يمكنك من إرسال رسائل باستخدام لوحة المفاتيح إذا كنت ترغب في إرسال الرسائل القصيرة أو رسائل ال Facebook أو Twitter أو Snapchat أو أي رسائل أخرى ، فإن هذا التطبيق يوفر لك الراحة في الكتابة بالكلمات وإرسال الرسائل باستخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر. 
يمكنك تغيير طريقة الإدخال على جهاز الكمبيوتر مباشرة. عرض إشعارات Android على جهاز الكمبيوتر بمجرد وصول إشعار جديد إلى هاتفك ، على سبيل المثال ، مكالمة قادمة أو رسالة جديدة أو بريد إلكتروني للنشاط التجاري ، فسيتم عرضه على جهاز الكمبيوتر في وقت واحد. لن تفوّت أي إشعارات مهمة عند العمل على جهاز كمبيوتر.
يمكنك عمل كل هذا من خلال الاتصال عبر USB وواي فاي يمكنك الاختيار بحرية لتوصيل جهاز الأندرويد الخاص بك بالكمبيوتر عن طريق كابل USB أو من خلال شبكة لاسلكية.

شاهد أيضا :

رابط تحميل التطبيق :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-