أخر الاخبار

شرح برنامج iSkysoft PDF Editor 6 Professional لتحرير ملفات ال PDF والتعديل عليها بإحترافية

برنامج iSkysoft PDF Editor 6 هو أداة PDF مفيدة للغاية توفر أفضل الحلول لجعل عملك مع ملفات PDF أسهل بكثير. يسمح لك هذا البرنامج بتحويل ملفات PDF متعددة دفعة واحدة ، لإضافة علامة مائية إلى ملفات PDF مختلفة في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك أيضًا على تحويل ، إنشاء ، تأمين ، المشاركة ، OCR والتوقيع السريع على ملف PDF الخاص بك مع Digital Signature بطريقة بسيطة جدًا. يمكنك إلقاء نظرة على الوظائف الأساسية لأداة PDF القوية هذه.

الصفحة الرئيسية

 بعد فتح ملف PDF في iSkysoft PDF Editor 6 Professional ، ستظهر الصفحة الرئيسية. يقدم هذا القسم بعض الميزات الأساسية ، بحيث يمكنك فتح الملفات ودمجها وعرضها وتحويلها وكذلك البحث عن الكلمات الرئيسية المطلوبة في الملفات.

العرض

 في علامة التبويب عرض ، يمكنك عرض ملف PDF حسب الحاجة. يمكنك اختيار تكبير أو تصغير ملف PDF واختيار قراءة صفحة أو صفحتين في كل مرة.

التعليق

 في هذا القسم ، يمكنك اختيار أنواع مختلفة من العلامات لترميز ملف PDF الخاص بك وجعل بعض التفاصيل الهامة جدًا لملفاتك رائعة.

التعديل

ستساعدك هذه الميزة على تحقيق تحرير PDF عند الحاجة. في هذا القسم ، يمكنك إضافة نص أو صورة ، OCR PDF إلخ.

الصفحة

 باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك إدارة صفحات PDF الخاصة بك بشكل جيد. يمكنك استخراج الصفحات أو إدراجها أو تقسيمها أو استبدالها أو حذفها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام "مربعات الصفحات" لقص صفحات PDF وإضافة تصنيفات الصفحة إلى ملف PDF.

النموذج

 انقر فوق علامة التبويب "نموذج" ، يمكنك تحرير نموذج PDF أو استخراج البيانات في النموذج الذي تريده إلخ.

الحماية

 يمكنك تعيين كلمة المرور الخاصة بك لملف PDF الخاص بك في قسم الحماية ، وذلك لجعل ملفات PDF الخاصة بك أكثر أمنا.

المساعدة 

يمكن أن يساعدك مركز المساعدة في العثور على الحل الذي واجهته في استخدام المنتج. يمكنك أيضًا العثور على إمكانية ترقية برنامجك للاستمتاع بتجربة استخدام أفضل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-