أخر الاخبار

الشرح الكامل لبرنامج iSkysoft Toolbox لإسترداد الملفات المحذوفة من هاتف Android و SD Card

1-استرداد الملفات المحذوفة من هاتف Android أو الجهاز اللوحي

توجد عادة في حياتنا أنه في بعض الأحيان نحذف بعض البيانات المهمة عن طريق الخطأ على هاتف Android أو الجهاز اللوحي. ومع ذلك ، بدلاً من وضع نفسك في حالة من الذعر ، يجب التركيز على استعادة البيانات والملفات المحذوفة في أقرب وقت ممكن. تم تصميم iSkysoft Toolbox-Recovery (Android) ، كأداة قوية لاستعادة البيانات سهلة الاستخدام ، لتجعلك تستعيد الملفات المحذوفة على هاتف Android أو الجهاز اللوحي فقط ضمن عدة خطوات كما يلي.

الخطوة 1: تشغيل تطبيق iSkysoft Toolbox

 يرجى تنزيل تطبيق iSkysoft Toolbox وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اختر "الاسترداد" من النافذة الرئيسية ثم قم بتوصيل جهاز الأندرويد الخاص بك بالكمبيوتر.

الخطوة 2: اختيار أنواع البيانات المحذوفة 

سيعرض iSkysoft Toolbox ثلاثة خيارات لاستعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة على Android ضمن الواجهة أدناه. يرجى اختيار "استرداد بيانات الهاتف" على اليسار ، ثم تحديد أنواع الملفات المحذوفة التي تريد استردادها. بعد ذلك ، يرجى النقر على "التالي" للمضي قدما.

الخطوة 3: البحث عن البيانات والملفات المحذوفة 

في هذه الخطوة ، سيعرض لك البرنامج عدة أوضاع بحث لاسترداد الصور المحذوفة ومقاطع الفيديو والمزيد على Android. يمكنك اختيار "المسح الضوئي للملفات المحذوفة" أو "المسح الضوئي لجميع الملفات" أو تجربة وضع المسح المتقدم. هنا نختار "مسح الملفات المحذوفة" للعثور على الملفات المحذوفة بسرعة ثم اضغط على "التالي" لمتابعة العملية.
بعد تحديد وضع المسح الضوئي ، سيقوم البرنامج بتحليل هاتف Android أو الجهاز اللوحي أولاً.
بعد ذلك ، سيبدأ التطبيق بمسح كل من الملفات الموجودة والمحذوفة على جهاز Android مثل الرسائل وجهات الاتصال وسجل المكالمات ومقاطع الفيديو والمستندات والصوت والمرفقات وما إلى ذلك.

الخطوة 3: البحث عن البيانات المحذوفة على نظام التشغيل Android واستردادها

 بعد انتهاء الفحص ، يمكنك عرض جميع البيانات على هاتف Android أو الجهاز اللوحي ويمكنك النقر على "عرض العناصر المحذوفة فقط" للعثور على الملفات المحذوفة بكفاءة.
بعد العثور على البيانات المحذوفة ، يمكنك معاينة وتحديد ما تحتاج إليه فقط ، ثم النقر فوق الزر "استرداد" لتصديرها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2-استعادة الملفات المحذوفة من Android SD Card

قد تشعر بالإحباط الشديد عند حذف بياناتك القيمة من بطاقة SD عن طريق الخطأ أو فقدها عند تنسيق بطاقة SD أو تلفها. لحسن الحظ ، مع مساعدة iSkysoft Toolbox-Recover ، يمكنك استعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة من بطاقة SD بسهولة كما يحلو لك.

الخطوة 1: حافظ على بطاقة SD متصلة بالكمبيوتر عن طريق قارئ بطاقات أو هاتف Android

 قم بتشغيل برنامج iSkysoft Toolbox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدم قارئ بطاقة أو هاتف Android لتوصيل بطاقة SD بالكمبيوتر. بعد ذلك ، يرجى النقر على "الاسترداد" في الصفحة الرئيسية للتطبيق.
حدد "استرداد من بطاقة SD" عندما ينتقل البرنامج إلى الشاشة التالية كما هو معروض أدناه.
عند توصيل بطاقة SD بنجاح ، ستظهر نافذة كما هو موضح أدناه. المقبل ، انقر على زر "التالي" من النافذة.

الخطوة 2: مسح بطاقة SD 

في هذه الخطوة ، يوفر لك iSkysoft Toolbox ثلاثة خيارات لمسح بطاقة SD على الشاشة أدناه. هنا نقترح عليك تحديد خيار "المسح الضوئي للملفات المحذوفة" لمسح البيانات المحذوفة بالفعل فقط. إذا تعذر العثور على بياناتك بهذه الطريقة ، يمكنك تجربة وضعي مسح آخر في وقت لاحق. بعد ذلك ، نضغط على زر "التالي" على الشاشة.
بعد الخطوة الأخيرة ، سيبدأ التطبيق في فحص بطاقة SD على Android وسيعرض الملفات المحذوفة على بطاقة الذاكرة SD في فئات مختلفة بعد اكتمال الفحص.
 أخيرًا ، يمكنك استعادة بياناتك المحذوفة من بطاقة SD ومعاينتها بشكل ملائم. بعد تحديد ما تريد استرداده ، يرجى النقر فوق زر "استرداد" وتصديرها إلى الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى.
تحميل البرنامج
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-