أخر الاخبار

تحديث PUBG Mobile 0.9.5 ما الجديد في الموسم الرابع و كيفية تحميل التحديث

قامت شركة Tencent Games صاحبة لعبة PUBG (PlayerUnknowns’ Battlegrounds) Mobile  بإطلاق تحديث  للعبة إصدار 0.9.5 على نظامي التشغيل iOS و Android. إلى جانب التحديث ، أعلنت الشركة أيضًا عن بدء موسمها الرابع في لعبة royale الشهيرة في عالم الجوالات. يضيف التحديث وضع وضعا جديدا في اللعبة Royale Pass ، مركبة جديدة ، سلاح جديد وتحسينات طفيفة لبعض الأسلحة، ملابس نادرة ، تسريحات الشعر و مزايا أخرى. حجم تحديث اللعبة يبلغ 138 ميغابايت.
تحديث PUBG Mobile 0.9.5 ما الجديد في الموسم الرابع و كيفية تحميل التحديث

ما الجديد في الموسم الرابع من PUBG Mobile؟ 

Royale Pass

PUBG Mobile Season 4 Royale Pass الموسم 4 سيسمح للاعبين بالحصول على مزايا إضافية لن يتمكن اللاعبون الآخرون من الوصول إليها. وتشمل هذه الفوائد تحديات أسبوعية مع ما يصل إلى 100 مستوى RP ، ومكافآت الزي النادر ، وجوه شخصية جديدة ، تسريحات الشعر ، بطاقات المهمة ، جلود مدافع جديدة وأكثر من ذلك بكثير.
هناك أيضًا ترقية للصفقة وترقية باقة Elite لنفس الإصدار مما يسمح للمستخدمين بالحصول على مزايا المستوى والمزايا المدفوعة. تمت إضافة ما يصل إلى 600 UC إلى مكافآت Elite Pass للاعبين الذين يشترون البطاقة الجديدة. كما تم تحسين ميزة استرداد بطاقة Elite Pass وسيسمح للاعبين بشراء سلع مخفضة باستخدام نقاط BP أو RP.
تحديث PUBG Mobile سيضيف hardcore mode مع تحديث الموسم 4 لفترة محدودة. يسمح hardcore mode للاعبين بلعب اللعبة دون أي أصوات أو إشارات صوتية. بهذه الطريقة سيكون من الأصعب بكثير على اللاعب المتقدم لعب اللعبة. ومع ذلك ، فإن هذه الميزة لن تكون سوى جزء من اللعبة كخيار إصدار محدود ل hardcore week event. يمكن للاعب الحصول على تأثير مماثل بعدم ارتداء أي حذاء داخل اللعبة أثناء اللعب.

جلود جديدة ومدفع وسيارة

يضيف PUBG Mobile Season 4 الكثير من الميزات الجديدة ، والتي تشمل جلود جديدة للاعبين مثل Joker و Harley Quinn الجديدة ، وبندقية هجومية جديدة ، وقوائم جديدة للمظلات ، وأكثر من ذلك بكثير. كما أضاف المطورون سكوترًا جديدًا للمستخدمين الذي يجب العثور عليه و قيادته في خريطة Sanhok. ستشتمل الخريطة الآن على طقس ديناميكي ، مما يعني أن الخريطة ستحافظ بشكل عشوائي على الانتقال بين الطقس المشمس والأمطار والضبابية.
تمت إضافة بندقية M762 الجديدة إلى اللعبة وهي أول بندقية تستخدم الطلقات 7.62mm المتوفرة في جميع الخرائط. كما قاموا بتعديل بعض طبقات الأسلحة وحقائبهم قليلاً.

نظام محسّن جديد للدردشة 

تأتي PUBG Mobile مع نظام محادثة حديث ، وهو أخف بكثير من النظام السابق الذي استخدمه التطبيق في وقت سابق. سيساعد المستخدمين في تخزين المزيد من الرسائل ، بينما يستخدم في نفس الوقت كمية أقل من ذاكرة الوصول العشوائي. من خلال نظام الدردشة المحسّنة وقائمة Matchmaking الجديدة ، لن يُطلب من المستخدمين إدخال لغة ثانية فقط للحصول على شركاء يتحدثون نفس اللغة.

تحميل اللعبة:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-