أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 كلها تطبيقات رهيبة و خرافية - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لهذا الأسبوع من شهر فبراير 2019 تقدم مميزات رهيبة وإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الأندرويد ، شاهد الحلقة للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الحلقات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 كلها تطبيقات رهيبة و خرافية - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 كلها تطبيقات رهيبة و خرافية - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
ساقدم لكم في هذا الفيديو تطبيقات رائعة, فالتطبيق الاول يمكنك من غلق شاشة هاتفك مهما تقم باللمس عليها لن يحدث شيئ لذا فالتطبيق مفيد اثناء مشاهدة الفيديوهات حتى لو قمت بلمس جزء من الشاشة لن يحدث شيئ, التطبيق الثاني يجعلك تستخدم مستشر هاتفك الموجود امام الكاميرة الامام في ميزة تحتاجها حتما حيث بعد تفعيل التطبيق عندما تسحب او تلوح على المستشعر سيغلق شاشة هاتفك ميزة خرافية اليس كذلك, اما التطبيق الثالث فيقدم لك امكانية تخصيص جميع ازرار هاتفك وتغيير وظائفها الى اخرى وبالتالي تجعل هاتفك اكثر ذكاء. التطبيق الرابع سيمكنك من استغلال ازرار رفع وخفض الصوت وجعلها كلمة مرور للدخول الى التي تطبيقات التي قمت بقفلها حيث تبرمج التطبيق بضغطتين او 3 او 4 او 5 وتكون اما ضغطة زر رفع الصوت او خفض الصوت شاهد الفيديو لترى كيفية عمل التطبيق بشكل اوضح, اما التطبيق الخامس فيظهر لك زر عائم على الشاشة تستطيع خوصصته حسب ما تريد فالتطبيق يوفر وظائف كثيرة توجد ثلاث خيارات وانت تقوم بتخصيصها ضغطة واحدة على الزر او ضغطة مطولة او ضغطتين.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 جديدة لهذا الأسبوع - تطبيقات 2019 كلها رهيبة !

روابط تحميل التطبيقات:

1. Touch Lock - Touch Block‏

يمكنك من غلق شاشة هاتفك مهما تقم باللمس عليها لن يحدث شيئ لذا فالتطبيق مفيد اثناء مشاهدة الفيديوهات حتى لو قمت بلمس جزء من الشاشة لن يحدث شيئ.

2.  Wave to Unlock and Lock

يجعلك تستخدم مستشر هاتفك الموجود امام الكاميرة الامام في ميزة تحتاجها حتما حيث بعد تفعيل التطبيق عندما تسحب او تلوح على المستشعر سيغلق شاشة هاتفك ميزة خرافية اليس كذلك.

3. Button Mapper

يقدم لك امكانية تخصيص جميع ازرار هاتفك وتغيير وظائفها الى اخرى وبالتالي تجعل هاتفك اكثر ذكاء شاهد الفيديو كاملا لشرح اوفى و اوضح.

4. Oops! AppLock

سيمكنك من استغلال ازرار رفع وخفض الصوت وجعلها كلمة مرور للدخول الى التي تطبيقات التي قمت بقفلها حيث تبرمج التطبيق بضغطتين او 3 او 4 او 5 وتكون اما ضغطة زر رفع الصوت او خفض الصوت شاهد الفيديو لترى كيفية عمل التطبيق بشكل اوضح.

5. Back Button

يظهر لك زر عائم على الشاشة تستطيع خوصصته حسب ما تريد فالتطبيق يوفر وظائف كثيرة توجد ثلاث خيارات وانت تقوم بتخصيصها ضغطة واحدة على الزر او ضغطة مطولة او ضغطتين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-