أخر الاخبار

سعر ومواصفات هاتف CUBOT X19 - مراجعة كيبوت اكس 19

الهواتف الذكية المصنعة في الصين أصبحت شعبيتها متزايدة. حيث توجد الكثير من الشركات التي تنتج الهواتف ذات الشاشات الكبيرة والأداء الجيد وبسعر منخفض. لذلك وجدت لك أفضل وأرخص هاتف صيني يمكنك شراءه سأخبركم عن نموذج جديد يسمى Cubot X19 والذي تم اطلاقه في يناير 2019 وحاليًا ، يمكنك طلب هاتف Cubot X19 مقابل 119.99 دولارًا فقط.
سعر و موصفات CUBOT X19 4G Phablet - مراجعة كيبوت اكس 19
سعر و موصفات CUBOT X19 4G Phablet - مراجعة كيبوت اكس 19 
يتميز الهاتف بضمه لمعالج Helio P23 ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت و 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية ، وسعة بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة وأكثر من ذلك بكثير. باقي المميزات موضحة في الصورة التالية.
بملاحظتي لمواصفات الهاتف استنتج أنه هاتف رخيص مقابل المميزات التي يقدمها واظن هاتف Cubot X19 جهاز مقنع تمامًا وانصحك بشرائه لانه صفقة جيدة مقابل السعر.يمكنك الحصول على هاتف ذكي بمعالج جيد مع شاشة كبيرة ودقة Full HD ونسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 وعمر بطارية جيدة وأداء جد مقبول مقابل السعر.
 الهاتف يتميز بذاكرة داخلية كبيرة تصل الى 64 جيقا وهو امر رائع  مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت. كما أن الهاتف باتي باصدار Android 8.1 Oreo مع دعم تحديد اندرويد 9،  عموما نظام التشغيل سريع ومستقر ودون تشنجات. الكاميرا مقبولة. لكن في وضح النهار أو الضوء الساطع ، تكون الصور مشرقة.و في الإضاءة المنخفضة ، تنخفض جودة الصور على الفور.
الهاتف يتمتع باداء جيد ويمكنك لعب الاعاب به بدون مشاكل على غرار لعبة Pubg Mobile ...الخ

شراء هاتف Cubot X19

حاليًا ، يمكنك طلب وشراء هاتف Cubot X19 الذكي مقابل 119.99 دولارًا بدل 165.43 دولارًا. انصحك بشراءه من موقع جيربست الغني عن التعريف.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-