أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (مارس 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لهذا الأسبوع من شهر مارس 2019 تقدم مميزات رهيبة وإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الأندرويد ، شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (مارس 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (مارس 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
ساقدم لكم في هذا الفيديو تطبيقات رائعة, فالتطبيق الاول يقدم لك امكانية تخصيص جميع ازرار هاتفك مثل زر الهوم وازرار الرجوع للخلف واظهار التطبيقات التي تعمل في الخلفية وازرار الصوت...الخ توجد ثلاث خيارات وانت تقوم بتخصيصها ضغطة واحدة على الزر او ضغطة مطولة او ضغطتين وبفضل هذه الخيارات تستطيع تغيير وظائفها الى اخرى الى بعض الاعدادات المهمة او استعمالها لتشغيل التطبيقات التي تفضلها وبالتالي تجعل هاتفك اكثر ذكاء , التطبيق الثاني متصفح متميز يمكنك من تحسين تجربة التصفح وجعلها فريدة من نوعها حيث يوفر لك امكانية حجب الاعلانات المزعجة وميزة حفظ بيانات الهاتف بالاضافة الى توفير ميزة الوضع الليلي واعدادات اخرى تمكنك من التلاعب بشكل واجهة المتصفح حسب ما تريد, اما التطبيق الثالث فهو ببساطة تطبيق متميز يجعلك تعدل على صورك وجعلها تظهر كتلك الملتقطة من الكاميرات المحترفة حيث يوفر اعدادات كثيرة سهلة الاستخدام. التطبيق الرابع يوفر لك ادوات كثيرة تساعدك في حياتك اليومية في الدراسة والمنزل وحتى العمل ايضا, اما التطبيق الخامس فهو تطبيق يظهر في اول الامر انه تطبيق صوتيات لكن يخفي خزنة به لاخفاء نلفاتك المهمة من صور وفيديوهات...الخ انصحك باستخدامه لحماية نفسك من المتطفلين.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 جديدة لهذا الأسبوع - تطبيقات 2019 كلها رهيبة !

روابط تحميل التطبيقات:

1. Button Mapper‏

يقدم لك امكانية تخصيص جميع ازرار هاتفك وتغيير وظائفها الى اخرى وبالتالي تجعل هاتفك اكثر ذكاء شاهد الفيديو كاملا لشرح اوفى و اوضح.

2.  Opera browser beta

متصفح متميز يمكنك من تحسين تجربة التصفح وجعلها فريدة من نوعها حيث يوفر لك امكانية حجب الاعلانات المزعجة وميزة حفظ بيانات الهاتف بالاضافة الى توفير ميزة الوضع الليلي واعدادات اخرى تمكنك من التلاعب بشكل واجهة المتصفح حسب ما تريد.

3. Lens Distortions

هو ببساطة تطبيق متميز يجعلك تعدل على صورك وجعلها تظهر كتلك الملتقطة من الكاميرات المحترفة حيث يوفر اعدادات كثيرة سهلة الاستخدام. 

4. All tools

يوفر لك ادوات كثيرة تساعدك في حياتك اليومية في الدراسة والمنزل وحتى العمل ايضا.

5. Audio Manager

تطبيق يظهر في اول الامر انه تطبيق صوتيات لكن يخفي خزنة به لاخفاء نلفاتك المهمة من صور وفيديوهات...الخ انصحك باستخدامه لحماية نفسك من المتطفلين.
تحميل
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-