أخر الاخبار

انترنت مجاني 2019 بسرعة خيالية على شريحة اوريدو - Internet Gratuit Sur Ooredoo

للاسف تم غلق الثغرة

من المؤكد انك احد من احد الكثيرين من الناس الذي يبحثون يوميا على طرق الحصول على انترنت مجاني سواء من خلال ثغرات شرائح الاتصال او من خلال اختراق الواي فاي عن طريق استغلال ثغرة ال wps. اليوم اتيتكم بطريقة حصرية للحصول على انترنت مجاني على شريحة اوريدو في الجزائر. انصحك بمشاهدة الطريقة و قم بتحميل التطبيق وتجربته على هاتفك والاستمتاع من انترنت مجاني غير محدود يمكنك من مشاهدة اليوتيوب وتصفح الانترنت والدردشة بالماسنجر بشكل مجاني.لاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك التطبيق الرابط تجدوه أسفل التدوينة.
انترنت مجاني 2019 بسرعة خيالية على شريحة اوريدو - Internet Gratuit Sur Ooredoo
انترنت مجاني 2019 بسرعة خيالية على شريحة اوريدو - Internet Gratuit Sur Ooredoo
ساقدم لك في هذا الفيديو تطبيق اقل ما يقال عنه انه رائع بمعنى الكلمة, والذي يمكنك من استغلال ثغرة في شريحة اوريدو والحصول على انترنت مجاني وسريع جدا (شرط ان تكون شريحة هاتفك تدعم الجيل الرابع 4G), حيث يمكنك مشاهدة الفيديوهات بجودة عالية ويمكنك التحميل بسرعة ايضا. يجب عليك القيام بالاعدادات التالية في التطبيق من خلال الصور التوضيحية او يمكنك مشاهدة الفيديو افضل لترى تجربة مصداقية الطريقة وتتاكد قبل تجربتها:

بعد تحميل التطبيق والدخول اليه ستجد الصفحة الرئيسية على الشكا التالي كل ما عليك هو الذهاب الى خيار stealth setting

ثم تقوم بتفعيل الخيارات التي باللون الازرق كما تظهر في الصورة والتاكد من وضع connection protocol على SSL وقيمة port هي 443.

الخطوة التالية تقوم بالضغط على edit custom TCP/HTTP headers وتقوم بوضع POST في خيار request method وتقوم بعمل save.

الخطوة التالية تقوم بالضغط على edite ssl setting وتقوم باختيار الخيارات التي باللون الازرق كما في الصورة وتضع في spoof host هذا الرابط www.centili.com وقيمة 443 في spoof port ,الضغط على ok للتاكيد.

ثم تقوم بالضغط على زر connect للاتصال بال vpn ولما تظهر لك كلمة disconnect يعني تم الاتصال بنجاح ومبروك عليك الانترنت المجاني.


أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-