أخر الاخبار

افضل 3 تطبيقات اندرويد 2019 هذا التطبيق الاسطوري سوف ستحمله بدون تردد - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 3 تطبيقات أندرويد مفيدة جدا تقدم مميزات رهيبة وإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الأندرويد ، شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 3 تطبيقات اندرويد 2019 هذا التطبيق الاسطوري سوف ستحمله بدون تردد - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
افضل 3 تطبيقات اندرويد 2019 هذا التطبيق الاسطوري سوف ستحمله بدون تردد - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
ساقدم لكم في هذا الفيديو 3 تطبيقات رائعة ستعجبكم كثيرا, حيث اخترت لكم 3 تطبيقات خرافية ستحتاجها حتما على هاتفك الذكي, حيث اتيت لكم بلانشر جميل يغير شكل هاتفك الى شكر رهيب وتستطيع التعديل عليه حسب ذوقك, بالاضافة الى تطبيق تسريع الانترنت وهو تطبيق ساعدني حقا في زيادة سرعة الانترنت الخاصة بي, اما التطبيق الاخير هو تطبيق لتغيير قيم ال dns حيث يوفر لك قيم كثيرة وكل قيمة يشرح لك فائدة استعمالها وانا شرحت ميزة حجب الاعلانات الاباحية لذا تأكد من مشاهدة الفيديو لتتعرف على الطريقة.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. Home Launcher

ان كنت تريد تغير شكل هاتفك الى شكل جميل وراقي انصحك بهذا التطبيق الجميل والذي يجعل من واجهة هاتفك اكثر من احترافية, جربه ولن تندم.

2. Net Optimizer

لديك انترنت ضعيف وتريد تسريعه فقط ثبت هذا التطبيق على هاتفك وقم بعمل فحص للانترنت سيقوم التطبيق باختيار افضل قيمة dns لك قم بالاتصال بها وستلاحظ الفرق اثناء تصفحك للانترنت حيث ستشبح اقضل واسرع مما كانت عليه من قبل.

3. DNS changer by Blokada

تطبيق رائع يقدم لك اشهر وافضل قيم ال dns حيث يشرح لك فائدة ودور كل قيمة عند الاتصال بها, وقد شرحت في الفيديو كيفية حجب المواقع الاباحية عن طريق الاتصال بقيمة الdns المناسبة.

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-