أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (يونيو 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (يونيو 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019    

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لهذا الأسبوع من شهر يونيو 2019 تقدم مميزات رهيبة وخرافية وإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الذكي، شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (يونيو 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (يونيو 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
ساقدم لكم في هذا الفيديو 5 تطبيقات رهيبة و خرافية لهذا الأسبوع ستنال اعجابكم كثيرا, كل تطبيق يتميز بمميزات رائعة انصحك بتحميلهم جميعا على هاتفك الذكي و بما ان الهواتف اصبحت ترافقنا في كل مكان وزمان وجب عليك تحميل التطبيقات المناسبة والتي ستساعدك في حياتك اليومية.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. Musixmatch Lyrics

هذا التطبيق لطالما بحثت عليه كثيرا واخيرا وجدته وبالطبع اشاركه معكم, وظيفة التطبيق تتمثل في ترجمة كلمات الاغاني من اي لغة الى اي لغة تريدها, فقط كل ما عليك تحميل التطبيق ثم تعطيه جميع الصلاحيات التي يطلبها ثم تقوم باختيار لغة المقطع ثم اللغة التي تريد الترجمة اليها ثم قم بتشغيل اي مقطع في اليويتوب ثم قم بالدخول الى التطبيق من خلال الايقونة العائمة وستلاحظ ظهور كلمات الاغنية باللغة الاصلية وتحتها الترجمة للغة التي حددتها.

2. Google Lens

من اكثر التطبيقات التي انصح بها ان تكون على هاتفك, التطبيق من شركة جوجل يقدم لك عدة وظائف تقوم بها من خلال كاميرة هاتفك, مثلا وجدت شيئ وتريد معرفة اسمه او سعر كل ما عليك هو توجيه كاميرا هاتفك الى ذلك الشيئ وسيعطيك التطبيق نتائج البحث بالاضافة الى مميزات اخرى اتركها لك لاكتشافها.

3. FlashDog

لديك لعبة ببجي موبايل مثبة على هاتفك وتعاني من تشنجات اثناء لعبها انصحك بتخميل هذا التطبيق ثم الدخول اليه وسيقوم التطبيق بعمل بعد الاعدادات وعندما تدخل للعبة ستجد تحسن كبير في ادائها.

4. TorrSE

ببساطة بفضل هذا التطبيق تستطيع البحث عن اي شيئ تريد في مواقع التورنت فقط قم بكتابة الكلمة المفتاحية وستظهر لك نتائج البحث في كثير من مواقع التورنت في نفس الوقت حيث كل ما عليك اختيار النتيجة التي تبحث عليها وتبدا بالتحميل.

5. Find my Font

الكثير من الاوقات تتصادف بخط موجود في موقع او جريدة او حتى مجلة وتريد معرفة اسمه لكي تستعمله في تصميماتك مثلاة هذا التطبيق سيسهل عليك المهمة وجه كاميرا هاتفك من خلال التطبيق لاي خط اعجبك وسيعطيك اسمه في ثواني.
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-