أخر الاخبار

افضل 6 تطبيقات اندرويد 2019 تطبيقات من المستقبل كلها اسطورية - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

افضل 6 تطبيقات اندرويد 2019 تطبيقات من المستقبل كلها اسطورية - افضل تطبيقات الاندرويد 2019    

في هذه التدوينة سأقدم لكم افضل 6 تطبيقات اندرويد 2019 تطبيقات من المستقبل كلها اسطورية والتي اعتبرها شخصيا من افضل تطبيقات الاندرويد 2019، ستتعرف معي اليوم على تطبيقات جد رائعة سوف تنال اعجابك. شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 6 تطبيقات اندرويد 2019 تطبيقات من المستقبل كلها اسطورية - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
افضل 6 تطبيقات اندرويد 2019 تطبيقات من المستقبل كلها اسطورية - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
ساقدم لكم في هذا الفيديو 6 تطبيقات تستحق ان تثبتها على هاتفك الذكي لهذا الأسبوع سوف تحب تحميلها على هاتفك وتجربتها كثيرا, كل تطبيق يتميز بمميزات رائعة واسطورية انصحك بتحميلهم جميعا على هاتفك الذكي و بما ان الهواتف اصبحت ترافقنا في كل مكان وزمان وجب عليك تحميل التطبيقات المناسبة والتي ستساعدك في حياتك اليومية.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. FreeCall

من افضل واهم تطبيقات الاندرويد التي يجب عليك تحميلها واستعمالها على هاتفك الذكي، التطبيق يجعلك تتكلم محانا مع اي شخص تريد حول العالم كل ماعليك هو جمع نقاط داخل التطبيق واستعمالها كرصيد لاجراء المكالمات بدون شراء رصيد للمكالمة، ملاحظة سعر الدقيقة بالنقاط يختلف من منطقة الى اخرى.

2. System App Safe Remover

لديك هاتف ومساحة التخزين الداخلية قاربت على الامتلاء وتريد حل؟ الحل ببساطة هو حذف تطبيقات النظام التي لا تستخدمها على هاتفك لكن قبل ذلك تحتاج الى عمل روت لهاتفك الذكي ثم يمكنك حذف اي تطبيق تريد، التطبيق ايضا يوفر لك اعدادات كثيرة سوف تهمك وتساعدك على ادارة تطبيقات اترمها لك لاكتشافها واستعمالها.

3. Video Wallpaper

في الغالب نستعمل خلفيات عادية لهواتفنا لكن عذا التطبيق ياتي بفكرة خرافية وهي جعل اي فيديو لك كخلفية لهاتفك او يمكنك تحميل احد الخلفيات المتحركة التي يوفرها لك التطبيق كلها خلفيات رهيبة انصحك بتجربة التطبيق.

4. Smart Gesture

تطبيق رائع يجعلك تتخلى عن ازرار عاتفك واستعمال ايماءات على الشاشة بدلا عنها، تابع الفيديو لترى الشرح التطبيقي وارى مدى فعالية هذا التطبيق الرائع.
تحميل

5. Osmino Launcher

مللت من شكل هاتفك وتريد شكل جميل وانيق؟ هذا التطبيق يجعلك تحصل على شكل خرافي بالاضافة الى ءلك يوجد تاثير جميل جدا يوفره التطبيق وهو تحرك التطبيقات ويمكنك التحكم في حركاتهم اما تبقيهم دوما يعملون هذا التاثير او جعلهم يقومون بهذا التاثير لوقت محدود او متى يصلك اشعار لهاتفك تصبح التطبيقات ترقص وتتحرك.
تحميل

6. Gravity Gestures

تريد هاتفك اكثر ذكاء وتميزا عن العواتف الاخرى استخدم حالا هذا التطبيق الذي تستطيع بفضله عمل اختصارات كفتح التطبيقات،مواقع،اعدادات فقط عبر تحريك هاتفك وعمل اهتزاز له، تابع الفيديو لكي تفهم كيف تعمل الطريقة. 

تحميل الخلفية

تحميل

تحميل باقة الأيقونات GRADION – Icon Pack


هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-