أخر الاخبار

3 تطبيقات رائعة سوف تحتاج الى تثبيتها على هاتفك الذكي حالا

3 تطبيقات رائعة سوف تحتاج الى تثبيتها على هاتفك الذكي حالا

تجولت كثيرا في بحر التطبيقات بحثا عن جديد يبهرك نعم انت من تعشق التطبيقات و تحب اكتشاف المزيد منها لكي تروي عطشك, اتيت لك بتطبيقات متميزة سوف تنال اعجابك كثيرا لءا لا انصحك بتفويتها. ايضا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد التدوينات التي نقدمها على موقعنا.
3 تطبيقات رائعة سوف تحتاج الى تثبيتها على هاتفك الذكي حالا
3 تطبيقات رائعة سوف تحتاج الى تثبيتها على هاتفك الذكي حالا
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا 
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :


في هذا المقال اخترت لكم من متجر جوجل بلاي تطبيقين اندرويد بعناية قد لفتا نظري اما التطبيق الثالث هو غير موجود على جوجل بلاي لانه يوفر قنوات مجانية وبدون تقطيع يضم قنوات عربية وعالمية في مكان. طبعا الفيديو مرفق بشرح لجميع التطبيقات وفي الصفحة التالية سنتعرف على اسماء التطبيقات المختارة مع وصف انيق و متميز لمميزاتها.

يوجد زر التالي في الأسفل لكي تنتقل الى الصفحة التالية من المقال لتحميل التطبيقات
<><>

روابط تحميل التطبيقات:

1. Movee

ان كنت تريد تحميل تطبيق للتعديل على صورك وجعلها احترافية هذا أحد تطبيقات الاندرويد الذي يجعلك تضيف تاثيرات رهيبة جدا على صورك مثل المحترفين, لديه اعدادات سهلة فقط اضف صورتك و قم باختيار احد التأثيرات المجنونة وعندما تنتهي تاكد من حفظها ونشرها على المنصات الاجتماعية لمفاجأة كل من يرى صورك والتي اصبح غير عادية.

2. Leena Desktop UI

الكثير من الاشخاص يصيبهم الملل من الشكل الافتراضي لواجهة هواتفهم وانا احدهم لذا بين فترة واخرى اقوم بتغيير لانشر هاتفي, واليوم اخترت لكم لانشر رهيب يحول واجهة هاتفك الى واجهة جهاز الماك وهكذا تستطيع التخلص من الملل بطريقة سهلة وبسيطة.

3. Mobi2tv

مشاهدة القنوات على التلفاز موضة قديمة اتوافقني على هذا الرأي؟! نعم بالتاكيد انا متيقن الناس الان يحبون مشاهدة القنوات الفضائية على هواتفهم المحمولة, لذا اتيتكم اليوم بتطبيق خرافي يوفر الكثير من القنوات العربية والأجنبية المجانية وحتى المشفرة تستطيع مشاهدتها من خلال تطبيق على هاتفك الذكي, لذا سارع لتجربته.

تحميل الخلفية

تحميل باقة الأيقونات Click UI – Icon Pack


هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-