أخر الاخبار

افضل تطبيقات الاندرويد 2020 | تطبيقات رهيبة حيرتني لا تقدر بثمن - تطبيقات 2020

كالعادة اتيتكم بتطبيقات اندرويد 2020 خرافية ورهيبة جدا, تاكد من متابعتي كل يوم وستجعل هاتفك مليئ بالتطبيقات المفيدة والمتميزة. ايضا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد التدوينات التي نقدمها على موقعنا.
افضل تطبيقات الاندرويد 2020 | تطبيقات رهيبة حيرتني لا تقدر بثمن - تطبيقات 2020
افضل تطبيقات الاندرويد 2020 | تطبيقات رهيبة حيرتني لا تقدر بثمن - تطبيقات 2020
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

اليوم جلبت لكم في هذا المقال 5 تطبيقات اندرويد اسطورية ستجعلك تحذف تطبيقاتك الحالية وتستبدلها بهذه التطبيقات الرهيبة.طبعا الفيديو مرفق بشرح لجميع التطبيقات وفي الصفحة التالية سنتعرف على اسماء التطبيقات المختارة مع وصف انيق و متميز لمميزاتها.

في الصفحة التالية من المقال ستجد روابط و أسماء جميع التطبيقات لذا أضغط على زر التالي لكي تذهب الى صفحة التحميل ♥

<><>

روابط تحميل التطبيقات:

1. SplitCloud Double Music

SplitCloud هو تطبيق خرافي لتشغيل الموسيقى ويعتبر الوحيد من نوعه حيث يتيح لك مشاركة سماعات الرأس والاستماع إلى أغنيتين مختلفتين في وقت واحد! إذا كنت تريد مشاركة سماعات الرأس مع صديق أو شريك لك في اي وقت تريد ، فهذا التطبيق يناسبك! يمكنك الوصول إلى جميع مقاطع الموسيقى على منصة SoundCloud® بالإضافة إلى جميع الأغاني المحفوظة على جهازك Music Library. 

2. Computer Launcher

هل تريد لانشر شبيه بشكل ويندوز10 على جهاز الأندرويد خاصتك؟ تطبيق Launcher Win 10 هو تطبيق ممتاز لتتمكن من تجربة واجهة ويندوز 10 على هاتفك بكل سهولة على أجهزة الاندرويد. سيقوم تطبيق Computer Launcher بجعل الشاشة الرئيسية لهاتفك تبدو وكأنها Windows 10.

3. Send Anywhere

• شارك أي نوع من الملفات دون مشاكل بسرعة وبامان وتشفير عالي .كل ما تحتاج هو مفتاح من 6 أرقام لمشاركة الملفات بسهولة مع رابط مباشر للمشاركة عبر الوسائط وتطبيقات المراسلة وسوف تستفيد من تشفير ملفات عالي (256 بت) تستطيع استخدام التطبيق عند نقل الصور، الفيديوهات...الخ من الملفات سواء كانت شخصية او خاصة بالعمل.

4. Cyber Tor

Cyber Tor هو تطبيق قوي لحماية هاتفك الذكي ومراقبة تطبيقاتك وخلوها من البرمجيات التجسسية.كما يتأكد Cyber Tor من عدم وجود أي تطبيق متسلل أو تجسس أو برامج ضارة تقوم بمراقبتك.
تحميل

5. Norton Clean

تطبيق Norton Clean هو تطبيق رائع يساعدك على استعادة مساحة التخزين على جهاز الاندرويد الخاص بك عن طريق تنظيف الملفات غير المهمة وإزالة الملفات المتبقية وتحسين و تحرير الذاكرة. أليس لديك مساحة تخزين كافية لالتقاط المزيد من الصور أو تثبيت التطبيقات؟ يقوم تطبيق Norton بمسح ذاكرة التخزين المؤقت والمساعدة في تسريع الأداء.
تحميل

تحميل الخلفية

تحميل باقة الأيقونات Glaze Icon Pack

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-