أخر الاخبار

افضل تطبيقات الاندرويد 2020 | تطبيقات كلها خرافية و رهيبة جداََ - تطبيقات 2020

هاتف ذكي بدون تطبيقات لا يساوي شيئا و وجب عليك البحث عن تطبيقات مفيدة و مهمة تثبتها على هاتفك وتنعشه وتجعله ينبض بالحياة. صراحة تطبيقات الاندرويد متنوعة و عليك اختيار ما يناسب شخصيتك المتميزة وفي هذا الصدد جلبت لكم 5 تطبيقات خرافية لا مثيل لها لكي تعيش تجربة خاصة على هاتفك وتستفيد من مميزاته بشكل كامل. ايضا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد التدوينات التي نقدمها على موقعنا.
افضل تطبيقات الاندرويد 2020 | تطبيقات كلها خرافية و رهيبة جداََ - تطبيقات 2020
افضل تطبيقات الاندرويد 2020 | تطبيقات كلها خرافية و رهيبة جداََ - تطبيقات 2020
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

في هذا المقال اخترت لكم من متجر جوجل بلاي 5 تطبيقات اندرويد بعناية حسب ذوقي الشخصي والتي سوف تنال رضاك بالتاكيد. اخترت لكم بالضبط اربعة تطبيقات لا مثيل لها من بلاي ستور والتطبيق الخامس هو احد افضل متاجر الاندرويد والذي يمكنك من الحصول على مميزات اكثر تقدما من متجر جوجل بلاي. طبعا الفيديو مرفق بشرح لجميع التطبيقات وفي الصفحة التالية سنتعرف على اسماء التطبيقات المختارة مع وصف انيق و متميز لمميزاتها.

يوجد زر التالي في الأسفل لكي تنتقل الى الصفحة التالية من المقال لتحميل التطبيقات
<><>

روابط تحميل التطبيقات:

1. Aurora Store

متجر رائع يمكنك من الحصول على جديد الالعاب والتطبيقات, حيث يقوم بتقسيمها حسب النوع و الشهرة ويتميز المتجر بسرعة التحميل وتوفر العديد من التطبيقات الرائعة والمفيدة.

2. Screen Translate

تطبيق اندرويد يجب عليك تجربته حالا لفائدته الكبيرة, حيث يقوم هذا التطبيق بترجمة اي كلمة او نص من اللغة التي تريد الى اللغة التي تريد الترجمة اليها, تستطيع ترجمة الكتب الالكترونية والمقالات في مختلف مواقع الانترنت بالاضافة الى امكانية ترجمة الكلمات والنصوص الموجودة في التطبيقات, انصحك بمشاهدة الفيديو لتعرف كيف تستعمل التطبيق بسهولة.

3. PiePie Launcher

لانشر رائع جدا لكل شخص قد أصابه الملل من واجهة هاتفه الذكي, حمل هذا التطبيق واستفد من شكل واجهة هواتف جوجل على هاتفك وفاجئ اصدقائك. اللانشر يتوفر على اعدادات متقدمة لكل من يريد تخصيص شكل هاتفه اكثر.

4. Renegade Launcher

لانشر اخر متميز يجعل هاتفك جميل ورائع ويضيف لك اختصارات لاهم التطبيقات الموجودة في هاتفك على جوانب شاشة هاتفك. حقا ان كنت تريد واجهة رهيبة جدا انصحك بتجربة هذا التطبيق الخيالي.
تحميل

5. Vivaldi Browser

متصفح رائع لأجهزة الاندرويد تستطيع تصفح به جميع المواقع بسرعة كبيرة وامان اكبر. كما يتوفر التطبيق على اعدادات متقدمة لتغيير شكل واجهة المتصفح حسب ما تريد انت. صراحة اعتبر هذا التطبيق احد افضل بدائل متصفح هاتفك الافتراضي.
تحميل

تحميل الخلفية

تحميل باقة الأيقونات Cavion Icon Pack

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-