أخر الاخبار

كيفية التحديث الى اندرويد Android 10 على هواتف سامسونج Samsung ( الإصدار بيتا تحديث One UI 2.0)

انضم لبرنامج Beta واستمتع بميزات One UI الجديدة مع اندرويد Android 10 قبل الإصدار الرسمي. كن أول من يستمتع بالميزات والتصميمات الجديدة. صممت لتبسيط وتبسيط التفاعلات ، جلبت واجهة المستخدم الواحدة تجربة هاتف محمول موحدة لأجهزة Galaxy. منذ إطلاقها ، تعمل Samsung على تحسين و توسيع قدراتها لمساعدة المستخدمين على التركيز على المهام المهمة. تم تحسين الميزات لجعل التجربة أكثر طبيعية وسلسة وكفاءة. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية في One UI و Android 10 ، ونحن متحمسون للمستخدمين للاختبار على Galaxy S10.
كيفية التحديث الى اندرويد Android 10 على هواتف Galaxy S10 ( الإصدار بيتا تحديث One UI 2.0)
كيفية التحديث الى اندرويد Android 10 على هواتف سامسونج Samsung ( الإصدار بيتا تحديث One UI 2.0)

التركيز على ما يهم

تتيح الواجهة النظيفة وسهلة الاستخدام للمستخدمين الاستمتاع بالإطارات المنبثقة المصغرة ومؤشرات التحميل المدمجة وترتيبات الأزرار المبسطة. يتميز One UI الجديد بتصميم مبسط حيث تشغل الإشعارات مساحة أقل ، بحيث يتم تحديث المستخدمين مع التمكن من التركيز على المهمة قيد البحث. تظل متمركزًا أثناء الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديك في وضع ملء الشاشة ولا تفوت أي معلومات أساسية.
تم تقليل حجم إشعار المتصل وشريط الصوت.

جعل تجربة المحمول مريحة بشكل واضح

يوفر التصميم الجديد الأكثر ذكاء تجربة مريحة بصريا. يساعد وضع Dark المحسّن المستخدمين في الليل عن طريق ضبط سطوع الصور والنصوص والألوان على الشاشة بذكاء مع تقليل استهلاك البطارية. تقوم شاشة Smart Lock تلقائيًا بضبط لون وتنسيق الساعة والإشعارات لضمان إمكانية رؤية النص والرموز دائمًا بشكل واضح.
تم تحديث واجهة المستخدم (R) المحدثة لتوسيع الوضع الداكن إلى الشاشة الرئيسية.
تقوم شاشة Smart Lock تلقائيًا بضبط لون النص على شاشة القفل

توفر One UI الموسعة مجموعة واسعة من الأدوات لمساعدتك في إدارة العافية الرقمية. يتيح لك وضع التركيز البؤري إيقاف التطبيقات مؤقتًا للأوقات التي تحتاج فيها إلى تقليل الانحرافات والدخول إلى المنطقة. من خلال تتبع الاستخدام أو إدارة وقت الشاشة أو تمكين وضع Focus لتقليل الانحرافات ، يمكن للمستخدمين ضمان كفاءتهم. أصبح الحفاظ على أداء هاتفك الذكي أسهل من خلال قائمة العناية بالأجهزة البديهية ، والتي تمنحك وصولاً أسرع إلى الوظائف الأساسية. يتم تحسين بعض الميزات الفردية أيضًا لتمنحك المزيد من التحكم ، مثل الاحتفاظ بالصور المكررة أو حذفها.


ملاحظة:

تتطلب المشاركة في One UI Beta Program حساب Samsung. قم بإنشاء حساب على https://account.samsung.com. يتوفر برنامج Beta Program فقط لبعض الأجهزة ونظام التشغيل والبلدان. (Galaxy S10e / S10 / S10 + / S10 5G وغيرها من الأجهزة التي تعمل بنظام Android 10 OS) وفترة Beta Program والأجهزة المتوافقة تختلف حسب البلد. قد تختلف ميزات واجهة المستخدم الواحدة تبعًا للأجهزة المستخدمة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-