أخر الاخبار

5 تطبيقات رهيبة لا تخبر أحدا عنها خصوصا التطبيق الأخير - تطبيقات 2020

اهلا بك يا عاشق التطبيقات, اتيت لك اليوم ب 5 تطبيقات اندرويد لسنة 2020 كلها خرافية ولم ترى مثلها خصوصا التطبيق الاول الذي سيساعدك على زيادة مساحة التخزين الخاصة بهاتفك الذكي, تطبيقات تقدم لك خصائص ومميزات تساعدك على تخصيص هاتفك وجعله اجمل واذكى في نفس الوقت. ايضا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد التدوينات التي نقدمها على موقعنا.
5 تطبيقات رهيبة لا تخبر أحدا عنها خصوصا التطبيق الأخير - تطبيقات 2020
5 تطبيقات رهيبة لا تخبر أحدا عنها خصوصا التطبيق الأخير - تطبيقات 2020

أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا

تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :
في هذا المقال اخترت لكم من متجر جوجل بلاي 5 تطبيقات اندرويد رهيبة وخرافية في ايطار سلسلة افضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2020, سوف تجد في هذه القائمة تطبيقات للتعديل على واجهة هاتفك وجعلها تشبه شكل توزيعات الاختراق واخرى تساعدك على تسريع الانترنت الى اقصى درجة و اتيتكم بتطبيق رهيب يجعلك تعدل على صورك في ثواني وتجعلها جميلة من كوكب اخر. طبعا الفيديو مرفق بشرح لجميع التطبيقات وفي الصفحة التالية سنتعرف على اسماء التطبيقات المختارة مع وصف انيق و متميز لمميزاتها.


في الصفحة التالية من المقال ستجد روابط و أسماء جميع التطبيقات لذا أضغط على زر التالي لكي تذهب الى صفحة التحميل ♥


<><>

روابط تحميل التطبيقات:

1. Photo Compress & Resize

ان كنت تريد الحصول على مساحة تخزينية اكبر على هاتفك الذكي فانصحك بهذا التطبيق الذي يحعلك تضغط الصور وتغير من حجمها وايضا تستطيع قطع جزء مهم منها وهكذا تقل مساحة التخزين المستعملة على الصور, انصحك بتجربة التطبيق حالا.

2. WaterMark Remover

لديك صور و فيديوهات حملتها من قبل وتريد نشرها على حسابك او صفحتك على تطبيقات التواصل الاجتماعي لكن بها لوجو او بها حقوق انصحك بتجربة هذا التطبيق الذي يجعلك تحذف اللوجو من الفيديوهات والصور بكل سهولة بعيدا عن التعقيدات.

3. Net Optimizer

افضل تطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي لكي تسرع من سرعة الانترنت الخاصة بشبكتك من خلال تغيير قيم ال dns الى القيم الافضل لشبكتك, حمل التطبيق ثم لعمل فحص لشبكتك وسوف يقترح التطبيق لك افضل قيمة ثم اتصل بها عبر ال vpn الذي يوفره التطبيق وستلاحظ الفرق بعد استعمالك لهذا التطبيق.

4. Vinci

تطبيق خرافي ومتميز لجعل صورك احترافية بضغطة واحدة يكفي ان تقوم باضافة صورك الى التطبيق ثم اختر الشكل الذي يعجبك و قم بحفظ صورتك على هاتفك الذكية.
تحميل

5. Linux CLI Launcher

لانشر جميل يجعلك تجرب شكل توزيعات الاختراق كتوزيعة الكالي لينيكس, سوف تفاجئ اصدقائك بهذا الشكل الخرافي و المتميز عن اللانشرات الاخرى.
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-