أخر الاخبار

مراجعة موقع FlexClip: أفضل وأسهل خدمة تحرير الفيديو عبر الإنترنت لسنة 2020

في هذه الأيام ، يحتاج معظم الناس إلى إنشاء مقاطع فيديو ، حتى إذا لم يكن تحرير مقاطع الفيديو وإنشائها ضمن اختصاصهم. إذا كنت ترغب في إنشاء فيديو احترافي أكثر مع رسومات جميلة ومؤثرات خاصة ، فاستخدم FlexClip. إنها أسهل خدمة تحرير الفيديو عبر الإنترنت المتاحة اليوم. يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو مع الصور والموسيقى ، ويمكنك أيضًا الجمع بين أي مقاطع فيديو.
Mac OS:Users:gwh:Desktop:FlexClip:homepage.png

ما عليك سوى إنشاء حساب وتسجيل الدخول إلى الموقع بمجرد تشغيل البرنامج ، يمكنك إضافة مقاطع فيديو وصوت وصور وكل ما تحتاجه.
بفضل مكتبة كبيرة من القوالب والصور والرسوم المتحركة والمؤثرات الجاهزة التي يمكنك تعديلها ، ستتمكن من إنشاء الكثير من مقاطع الفيديو الإبداعية. في هذه المقالة ، سأراجع كيفية تحرير الفيديو عبر الإنترنت باستخدام جميع وظائف وميزات FlexClip دون الحاجة إلى أي برنامج.

كيفية إنشاء فيديو على الإنترنت على FlexClip؟

الخطوة 1: تحميل الصور ومقاطع الفيديو

في الجزء السفلي من لوحة العمل ، ستجد رمز +. انقر فوق هذا الزر لتحميل ملفات الفيديو أو الصور التي تريد استخدامها. يمكنك أيضًا اختيار قالب مباشرةً من بين العديد من قوالب الفيديو الاحترافية المناسبة لإنشاء فيديو تجاري أو قصة فيديو شخصية.
Mac OS:Users:gwh:Desktop:FlexClip:template.jpg

الخطوة 2: تخصيص الفيديو الخاص بك عن طريق تحديد المقطوعة الموسيقية والنص وغيرها من الآثار

بعد إضافة الملفات ، يمكنك البدء في تحرير الفيديو حيث ستجد جميع الأدوات اللازمة لتحرير الفيديو بنجاح.
● النص: يوفر FlexClip مجموعة متميزة من النصوص المتحركة المتوفرة بألوان وخيارات مختلفة مثل الخط واللون والخط العريض والمائل ومحاذاة النص والشفافية.
● الموسيقى: قم بتحميل أي أغنية أو ملف صوتي مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام المؤثرات الصوتية من فئات مختلفة وتسجيل الصوت مباشرةً على الفيديو إذا كنت تريد إضافة صوتك إلى الفيديو.
● النسبة: توفر FlexClip القدرة على اختيار نسبة العرض إلى الارتفاع ، مثل نسبة العرض إلى الارتفاع 16: 9 ، والتنسيق المربع (1: 1) ، والتنسيق العمودي (4: 5) ، و (16: 9).
● تقليم: يمكن قطع الفيديو بسهولة.
● تدوير: أدر الفيديو 90 درجة في اتجاه عقارب الساعة وعكس عقارب الساعة.
● التكبير: يمكنك أيضًا تكبير الفيديو.
● المدة: افتراضيًا ، تظهر العناصر تلقائيًا بناءً على طول النص أو العناصر ، ولكن يمكنك ضبط الوقت الذي تظهر فيه العناصر في الفيديو كما تريد.
● تأثيرات أخرى: من الممكن أيضًا إضافة صور متحركة وشعارك الخاص.
Mac OS:Users:gwh:Desktop:FlexClip:text.png

الخطوة 3: معاينة وتنزيل الفيديو

توجد على الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية ميزة معاينة الفيديو ، حيث يمكنك معاينة النتيجة النهائية للفيديو. في وضع المعاينة ، ستكون جودة الصورة أضعف بكثير من الفيديو النهائي ، ويتم استخدام وضع المعاينة للتحقق من موضع العناصر وإعدادات الخط للحصول على نص وأكثر من ذلك. يمكنك بعد ذلك النقر فوق الزر "تصدير الفيديو" البرتقالي لتنزيل الفيديو على الكمبيوتر بتنسيق MP4. ثم قم بتحميله على YouTube أو Vimeo أو Facebook.
بعد تجربة FlexClip لفترة من الوقت ، من السهل إنشاء مقاطع فيديو جميلة في وقت قصير مع إضافة الموسيقى والنصوص والصور إليها. إذا كنت بحاجة إلى قص الفيديو أو حذف الأجزاء غير الضرورية أو إنشاء مقطع احترافي مع رسومات وتأثيرات حديثة ، يمكنك تجربة FlexClip وتصميم جميع مقاطع الفيديو مجانًا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-