أخر الاخبار

تحميل برنامج Music Converter for Spotify لتحميل المقاطع الموسيقية الخاصة بمنصة Spotify بطريقة سهلة

من السهل أن أقول أن هذا افضل واسهل برنامج يمكنك من التحميل من سبوتيفاي مباشرة إلى الكمبيوتر حيث تختلف طريقته عن أي برنامج آخر لتحميل أغاني وصوتيات سبوتيفاي. نستكشف سوياً شرح برنامج TunesKit Music Converter for Spotify الذي يساعدك على تحميل الصوتيات من سبوتيفاي  بسهولة وجودة HD. برنامج تنزيل الموسيقى Spotify الرائع المصمم لتنزيل وتحويل جميع أغاني الموسيقى وقوائم التشغيل والألبومات والفنانين إلى ملفات MP3 و AAC و WAV و FLAC و M4A و M4B دون خسارة ، مما يوفر لك تجربة رائعة للاستمتاع بـ Spotify music دون اتصال بالإنترنت على أي مشغل وجهاز .
تحميل برنامج Music Converter for Spotify لتحميل المقاطع الموسيقية الخاصة بمنصة Spotify بطريقة سهلة
تحميل برنامج Music Converter for Spotify لتحميل المقاطع الموسيقية الخاصة بمنصة Spotify بطريقة سهلة 

اليك بعض مميزات البرنامج التي تجعلك تستخدمه دائما على حاسوبك:

الحفاظ على الجودة والبيانات الوصفية الأصلية لـ Spotify music

 على عكس العديد من برامج تنزيل الموسيقى أو المسجلات الأخرى التي تعمل على نسخ الأغاني من خلال التسجيل والحصول على ضوضاء غير متوقعة أو تخفيض الجودة على الموسيقى الناتجة النهائية ، يجمع TunesKit Spotify Streaming Music Converter مع أحدث تقنيات فك تشفير الموسيقى حتى تتمكن من يمكنك بسهولة تنزيل أي صوت من Spotify دون أي خسارة في الجودة. نتيجةً لذلك ، سيتم الاحتفاظ بنسبة 100٪ على علامات التعريف ومعلومات التعريف في تدفقات Spotify ، مثل الفنان ورقم المسار والسنة والنوع والملحن وما إلى ذلك.

تحويل الأغاني وقوائم التشغيل المحمية إلى Spotify إلى MP3 و AAC و WAV و FLAC و M4A و M4B

يمتلك TunesKit Music Converter for Spotify القدرة على تنزيل وتحويل أغاني Spotify والألبومات والفنانين والمدونات الصوتية إلى عدد من تنسيقات الإخراج الشائعة ، بما في ذلك MP3 و AAC و WAV و FLAC و M4A و M4B لتلبية الاحتياجات المختلفة. بعد التحويل ، ستتمكن من تشغيل الموسيقى Spotify في وضع عدم الاتصال على أي مشغل MP3 وجهاز محمول ونظام الصوت المنزلي وراديو السيارة وما إلى ذلك.

قم بتنزيل أي مقطع موسيقي وألبوم وفنان وقائمة تشغيل من Spotify ضمن اشتراك مجاني

Spotify هي أكبر خدمة بث الموسيقى في السوق والتي تسمح للمشتركين فقط بالدفق للاستماع إلى الموسيقى دون تنزيل ، إذا قمت بالتسجيل كعضوية مجانية. الآن مع TunesKit Music Converter for Spotify ، لا يمكن أن يكون تنزيل جميع أنواع الموسيقى من Spotify أسهل حتى إذا كنت لا تشترك في خطة متميزة. تحتاج فقط إلى سحب مسار Spotify أو الألبوم أو الفنان أو قائمة التشغيل إلى شاشة البرنامج وسيتم تنزيل الموسيقى في ثوانٍ بنقرة واحدة فقط.

يدعم تطبيق الموسيقى Spotify الذكي هذا تحويل أغانيك الموسيقية على دفعات بمعدل أسرع يصل إلى 5 ×

من المألوف حقًا استخدام الطريقة التقليدية لتسجيل الموسيقى في الوقت الفعلي إذا كان لديك وفرة من أغاني Spotify. الآن مع TunesKit Music Converter for Spotify ، لا داعي للقلق بشأن وقت التحويل بعد الآن. يدعم تطبيق الموسيقى Spotify الذكي هذا تحويل أغانيك الموسيقية على دفعات بمعدل أسرع يصل إلى 5 ×. بالإضافة إلى ذلك ، تتم عملية تحويل الموسيقى تلقائيًا بحيث لا تحتاج للجلوس أمام الكمبيوتر أثناء عملية التحويل.

تنظيم بسهولة مكتبة الموسيقى الإخراج من قبل الفنانين والألبومات

قد تصبح مكتبة الموسيقى المحولة أكبر وأكبر مع مرور الوقت. لتسهيل إدارة ملفات الموسيقى الخاصة بـ Spotify وأرشفتها ، يوفر TunesKit Music Converter لـ Spotify لـ Windows خيار حفظ مسارات الإخراج حسب الفنان أو الألبوم تلقائيًا. بفضل هذه الميزة المفيدة والإنسانية ، ليست هناك حاجة لفرز الموسيقى الخاصة بك واحدة تلو الأخرى يدويًا بحيث يمكنك توفير الكثير من الوقت الثمين. علاوة على ذلك ، يُسمح لك بتخصيص إعدادات إخراج المقطوعات الموسيقية عبر القنوات ، ومعدلات البت ، ومعدلات العينة ، إلخ.

سهل الاستخدام والترقية المجانية

TunesKit Music Converter for Spotify تم تصميمه بشكل جيد مع واجهة بسيطة ولكنها جميلة. يمكن لأي شخص التعامل معها للوهلة الأولى حتى دون الرجوع إلى البرنامج التعليمي للمستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، يستمر TunesKit في تحسين البرنامج وإصدار إصدارات جديدة باستمرار. لا داعي للقلق بشأن التوافق بين TunesKit و Spotify على الإطلاق. بالنسبة إلى مشتري TunesKit Music Converter for Spotify for Windows ، يمكنك الاستمتاع بترقية البرامج المجانية مدى الحياة منذ ذلك الحين.

كيفية استخدام البرنامج ؟


يعد TunesKit Music Converter for Spotify حلاً موسيقيًا مثاليًا لمشتركي Spotify المتخصصين في تنزيل وتحويل أي أغاني وأفلام ألبومات وفنانين وقوائم تشغيل Spotify إلى ملفات MP3 و AAC و WAV و FLAC و M4A و M4B الشائعة حتى تتمكن من تشغيل أي مشغل MP3 أو جهاز محمول. الآن يمكنك أولاً تنزيل وتثبيت الإصدار التجريبي من برنامج تنزيل ومحول الموسيقى Spotify الذكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة الأولى:

بعد تشغيل TunesKit Spotify Music Converter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيتم تحميل برنامج Spotify تلقائيًا. ثم ابحث عن أي مسار أو ألبوم أو قائمة تشغيل من تطبيق Spotify واسحب الأغاني إلى واجهة TunesKit. أو يمكنك ببساطة لصق روابط Spotify music إلى مربع البحث في شاشة TunesKit الرئيسية. 
ملاحظة: حتى لو كنت مشتركًا في Spotify مجانًا ، يمكنك سحب وإسقاط أي مسار Spotify دون تنزيل الأغاني مسبقًا.

الخطوة الثانية:

عندما يتم تحميل الأغاني Spotify بنجاح في TunesKit Music Converter لـ Spotify ، يمكنك ببساطة النقر فوق شريط القائمة وتحديد التفضيلات. بعد ذلك ، سيُطلب منك تحديد تنسيق الإخراج لموسيقى Spotify. حاليا يدعم MP3 ، AAC ، M4A ، M4B ، WAV و FLAC. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط قناة الصوت ومعدل البت ومعدل العينة وما إلى ذلك لجعل الموسيقى أكثر تخصيصًا. 
ملاحظة: إذا كنت ترغب في تحويل الموسيقى Spotify في وضع مستقر لتجنب أي خطأ غير متوقع في التحويل ، يرجى تذكر تعيين سرعة التحويل على 1X. يمكنك أيضًا إنشاء أغاني Spotify المحولة من خلال تحديد مسارات الإخراج حسب الألبومات أو الفنانين هناك.

الخطوة الثالثة:

بمجرد تخصيص الإعدادات وفقًا لاحتياجاتك الخاصة ، يمكنك البدء في تحويل أغاني Spotify إلى MP3 أو تنسيقات أخرى بالنقر فوق الزر "تحويل" في أسفل اليمين. عند اكتمال التحويل ، يجب النقر فوق مجلد المحفوظات لتحديد موقع الأغاني Spotify الشائعة المحولة ونقلها إلى أي جهاز تشغيل وسائط أخرى للاستماع دون اتصال.


هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-