أخر الاخبار

أخيرًا أصبح تطبيق Samsung Good Lock 2020 متاحًا للتحميل على أندرويد 10

يعد تطبيق Good Lock من سامسونج أحد التطبيقات الأكثر شيوعًا من قِبل الشركة المصنعة الكورية ، مما يتيح للمستخدمين تخصيص مظهر و واجهة هواتفهم الذكية من سلسة Galaxy. سبق أن أعلنت الشركة عن إطلاق Good Lock 2020 في 3 فبراير 2020 ، وقد حافظت Samsung بالفعل على كلمتها (SamMobile). على عكس الإصدار السابق من التطبيق ، يقدم Good Lock 2020 الدعم لنظامي Android 10 و واجهة One UI 2.0. نعم ، لا يتعين على الأشخاص الذين يقومون بالترقية إلى Android 10 التخلي عن مجموعة التخصيص بعد الآن.
أخيرًا أصبح تطبيق Samsung Good Lock 2020 متاحًا للتحميل على أندرويد 10
أخيرًا أصبح تطبيق Samsung Good Lock 2020 متاحًا للتحميل على أندرويد 10
تتضمن التحسينات في هذا الإصدار من Good Lock دعم الوضع المظلم على مستوى النظام ، ويقوم Lockstar تلقائيًا بترتيب العناصر لتتناسب مع الخلفية. يمكنك تنزيل Samsung Good Lock 2020 على متجر Galaxy Apps عبر الزر أدناه ، ولكن لاحظ أنه يبدو أنه سيتم طرحه في مناطق معينة فقط.
إذا لم يكن Good Lock متاحًا رسميًا في بلدك ، فيمكنك تجنب تطبيق Good Lock الرئيسي وجميع مكوناته / تطبيقاته عن طريق تنزيل ملفات APK. تجدر الإشارة إلى أن بعض هذه الإضافات / التطبيقات تعمل فقط على Android 10. من خلال الرابط الموجود أسفل الفيديو قم بتنزيل جميع المكونات الإضافية ، مثل QuickStar و Task Changer و Routines عن طريق فتح Good Lock.
روابط Good Lock 2020 Galaxy Store: فيما يلي الروابط المباشرة لمكونات Good Lock المتوفرة في متجر Galaxy App. افتح الروابط التالية باستخدام جهاز Samsung Galaxy الخاص بك قبل ذلك قم بنزع شريحة هاتفك الذكي و عمل Clean Data لمتجر Galaxy Store ثم اتصل بسرفر امريكي باستعمال احد تطبيقات ال vpn.

أنصحك باستعمال هذا التطبيق للاتصال بسرفر امريكي Psiphon Pro
  1. Good Lock 2020 APK download
  2. LockStar APK download
  3. QuickStar APK download
  4. Task Changer APK download
  5. Routines APK download
  6. ClockFace APK download
  7. MultiStar APK Download
  8. NavStar APK Download
  9. Nice Catch APK Download
  10. NotiStar APK Download
  11. Theme Park APK Download
  12. Nice Catch APK Download
  13. One Hand Operation + APK download
  14. Edge Lighting + APK download
  15. EdgeTouch APK download
  16. Sound Assistant APK download
  17. Nice Shot Galaxy Store link
او يمكنك استخدام هذا التطبيق NiceLock لتحميل جميع الملحقات من منتدى APKmirror
المرجع: Sammobile
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-