أخر الاخبار

مراجعة Zendure Passport II Pro أول شاحن في العالم يأتي بقوة 61W واط تستطيع استخدامه في كل مكان

مراجعة Zendure Passport II Pro

Passport II Pro هو محول للطاقة تستطيع استخدامه في المنزل او في السفر وفي كل مكان. متعدد المنافذ وياتي بقوة 61 وات مع تقنية إعادة الضبط التلقائي 10 أمبير.
مراجعة Zendure Passport II Pro أول شاحن في العالم يأتي بقوة 61W واط تستطيع استخدامه في كل مكان
مراجعة Zendure Passport II Pro أول شاحن في العالم يأتي بقوة 61W واط تستطيع استخدامه في كل مكان 

شحن سريع للكمبيوتر المحمول بقوة 61W

لا يستغرق الأمر سوى ساعتين لشحن جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة بالكامل. اترك شاحن الكمبيوتر المحمول في المنزل. مع Passport II Pro وكابل USB-C إلى USB-C. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Passport II Pro على منافذ كافية لشحن ما يصل إلى خمسة أجهزة أخرى. ليس منفذ USB-C PD بقدرة 61 واط لأجهزة الكمبيوتر المحمولة فقط. وهو يدعم بروتوكول الشحن السريع السائد مثل PD و QC و PPS 3A و AFC و FCP للشحن السريع الخاصة ب Apple و Samsung و HUAWEI ...الخ. يمكن شحن iPhone 11 Pro حتى 50٪ في 30 دقيقة باستخدام PD 3.0 ، ويمكن شحن Samsung Galaxy S20 بالكامل في ساعة واحدة فقط مع PPS 3A.

شحن 6 أجهزة في نفس الوقت 

تم تجهيز Passport II Pro بخمسة منافذ USB (منفذي USB-C و 3 منافذ USB-A) ومنفذ تيار متردد متعدد المناطق ، مما يسمح لك بشحن ما يصل إلى 6 أجهزة في نفس الوقت. لا حاجة لحمل عدة أجهزة شحن مختلفة لجميع أجهزتك. حافظ على مكتبك أنيقًا وخاليًا من الفوضى مع Passport II Pro.

يدعم أكثر من 200 دولة

يجمع شاحن Passport II بين مقابس الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والاتحاد الأفريقي في تصميم واحد. يمكنك استخدامه في أكثر من 200 دولة.

مزامنة الشحن بقوة 10A للأجهزة عالية الطاقة

لا داعي للقلق عند استخدام الأجهزة عالية الطاقة فالشاحن به تقنية تسمح بضبط قوة الشحن وابعاد الخطر اثناء وضع عدة أجهزة للشحن في نفس الوقت.

شاحن بحجم أصغر وأكثر قوة

يعتمد شاحن Passport II على تقنية GaN ، حيث يوفر توصيل طاقة بقدرة 61 وات بحجم أصغر ودرجة حرارة تشغيل أكثر برودة وكفاءة أعلى.

تعرف على معلومات اكثر عن الجهاز من خلال هذا الرابط:

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-