القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مواصفات ALLDOCUBE iPlay 20 أفضل جهاز لوحي يمكنك شراؤه في عام 2020

 Alldocube هي شركة معروفة لتصنيع أجهزة الكمبيوتر ذات الأسعار المعقولة من الصين. أصدرت الشركة أحدث منتجاتها اللوحية ذات الأسعار المعقولة ، iPlay 20 ، والذي قوبل باستقبال حار في السوق العالمية لوظائفه الترفيهية الجيدة وسعره الجذاب. حصل فريق مراجعة Gizmochina على جهاز iPlay 20 4G Tablet منذ عدة أيام. لذلك دعونا نتعرف على ما يمكن أن يفعله بالضبط بمثل هذه الأسعار الرائعة.

سعر و مواصفات ALLDOCUBE iPlay 20 أفضل جهاز لوحي يمكنك شراؤه في عام 2020

سعر و مواصفات iPlay 20:

سعر Alldocube iPlay 20 يتراوح بين 140 و 168 دولارًا بهذا الثمن سوف تحصل على تابلت مناسب للدراسة والاستمتاع بمشاهدة الأفلام, طبعا ليس هذا الجهاز اللوحي ليس موجه للالعاب القوية كلعبة بابجي موبايل. في مايلي سوف اعرفك على سعر واصفات هذا التابلت:

  1. معالج ثماني الأنوية SC9863A Cortex-A55.
  2. 4 جيجا رام.
  3. سعة تخزين داخلية 64 جيجا.
  4. دعم Dual 4G و VoLTE.
  5. شاشة بدقة IPS  من نوع FHD مقاس 10.1 بوصة مع طبقة حماية زجاجية من نوع Gorilla Glass مقاس 1920 × 1200.
  6. بطارية 6000 مللي أمبير.
  7. هيكل معدني بالكامل مع مكبرات صوت مزدوجة باستخدام مكبرات صوت مستقلة.
  8. كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل وخلفية بدقة 5 ميجابكسل مع دعم التركيز التلقائي.
  9. راديو FM.
  10. أندرويد 10.

المراجعة الشاملة:

التصميم والشاشة:

انطلاقا من سعر هذا الجهاز اللوحي لن نشكو كثيرًا من التصميم والشاشة. من جهة اخرى  فإن iPlay 20 ياتي بشكل وتصميم  جيد بالنسبة لسعره الرخيص. مقارنةً بجهاز iPlay اللوحي اصدار 2019 ، يأتي بتصميم أضيق مع غطاء خلفي معدني. كما ينتج عنه شعور أفضل مع صنعة متينة. كجهاز لوحي مقاس 10.1 بوصة ، فهو خفيف الوزن ورقيق نسبيًا أيضًا. من الأمام ، تاتي Alldocube iPlay 20 بتصميم متناسق ، والكاميرا الأمامية في منتصف الإطار العلوي مقبولة للصور الذاتية ومحادثات الفيديو. يأتي الجهاز اللوحي بشاشة بقياس 10.1 بوصة بدقة FHD ومن نوع IPS. المواد المستخدمة في الشاشة هي نفسها مثل Samsung Tab A بسعر ضعف سعر iPlay 20 تقريبًا. وهو يدعم دقة 1080 بكسل + (1920 × 1200) مع خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحسين الألوان والتفاصيل. مثل معظم الهواتف الذكية المتطورة ، فإن شاشة iPlay 20 اللوحية محمية بزجاج Corning Gorilla ، مما يوفر مقاومة جيدة للإجهاد والخدش. على الجانب الأيسر ، توجد فتحة SIMcard لوضع شريحتين تدعمان ال4G. يمك أن تعمل في شبكات 4G وتدعم المحادثات الصوتية VoLTE. في الوقت نفسه ، مثل استخدام الهواتف الذكية ، تضمن شبكات 4G أيضًا اتصال إنترنت لاسلكي عالي السرعة في أي وقت وفي أي مكانبالاضافة الى تواجد ال Wi-Fi أيضًا الذي يوفر اتصال جيد بالإنترنت إذا كنت لن تقوم بتحميل أي بطاقة SIM. ومن الجانب الأيمن في الأعلى نجد زر الطاقة وأزرار الصوت  وصراحة مكان غير مناسب و غير مريحلأنه يقع في مكان بعيد جدًا خاصةً لأن الشاشة ضخمة جدًا. بالرجوع إلى الخلف للكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجابكسل ، تبرز قليلاً ولكنها ليست متذبذبة على الإطلاق عند وضعها على الطاولة.

استعمال التابلت في الترفيه والدراسة:

الاستخدام الرئيسي لـ iPlay 20 هو الترفيه عن النفس. كما ذكرنا أعلاه ، يمكن أن توفر شاشة IPS 1080P + عالية الجودة ألوانًا زاهية وتفاصيل جيدة عند الاستمتاع بالأفلام أو الألعاب. مصحوبًا بمتعة بصرية رائعة ، تم تجهيز الجهاز اللوحي أيضًا بمكبرات صوت مزدوجة لتوفير صوت عالي الجودة. على الرغم من أنها لا تغطي جانبي الإطار لإنتاج أصوات استريو مثالية ، إلا أن مكبرات الصوت المزدوجة لا تزال أفضل بكثير بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر اللوحية الترفيهية مقارنة بمعظم الأجهزة اللوحية ذات السماعات الفردية. أو إذا كنت مغرمًا أكثر بالصوت الذي يخرج من سماعة الرأس ، يحتفظ الجهاز اللوحي بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم في الأعلى. من الميزات الأخرى للجهاز اللوحي هو توفره على نظام التشغيل Android 10. ليس من الشائع رؤية Android 10 يعمل على مثل هذا الجهاز رخيص التكلفة. مقارنةً بإصدار Android السابق ، يتميز Android 10 بواجهة مستخدم محسنة وأمان وخصوصية أعلى والعديد من الوظائف الأخرى.

أداء التابلت:

الجهاز الذي حصت عليه هو إصدار 4GB RAM + 64GB ROM. تدعم اضافة بطاقة ذاكرة خارجية (حتى 512 جيجابايت). للأداء ، يحتوي الجهاز اللوحي على معالج ثماني النواة مع 8 ARM Cortex ™ -A55 (8xA55 Spreadtrum SC9863A). هذا المعالج ليس مصممًا تمامًا للعب. ما زلنا نلعب بعض الألعاب غير الرسمية لاختبار ما إذا كان أدائها يدعم الألعاب الأساسية. على سبيل المثال جربت بعض الألعاب كانت التجربة  سلسة بدرجة كافية بدون مشاكل اطلاقا. ايضا حاولت تشغيل لعبة PUBG Mobile على الجهاز اللوحي ، وعملت بشكل جيد. على الرغم من أن الشاشة الضخمة توفر عرضًا رائعًا لصورة الألعاب ، إلا أنها تدعم فقط إعدادات رسومية منخفضة نسبيًا ومعدل إطارات منخفض. لذلك هذا ليس جهاز لوحي للألعاب.

بعيد عن الألعاب يمكن لـ iPlay 20 تشغيل معظم تطبيقات الترفيه الأخرى بسلاسة ، مثل تطبيقات الدراسة ومشاهدة الأفلام وتشغيل الموسيقى. تضمن الشاشة مقاس 10.1 بوصة تجربة جيدة أثناء قراءة الكتب ومشاهدة الأفلام. لا تعد الأجهزة اللوحية عادةً خيارات جيدة للصور. لذلك لن نشدد كثيرًا على أداء كاميرا iPlay 20. بعد كل شيء ، لا تشتري أجهزة لوحية رخيصة للكاميرا الخلفية.

أداء البطارية:

يمكن للبطارية المدمجة التي تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة دعم الاستخدام ليوم واحد تقريبًا بشحن كامل. وبشكل أكثر تحديدًا ، استهلكت الألعاب لمدة 30 دقيقة 18٪ من الطاقة الكاملة (100٪ -82٪) ، واستهلك تشغيل الفيديو لمدة ساعة حوالي 31٪ (82٪ -51٪). خلال هذه الأيام القليلة ، كان عمر البطارية رائعًا حيث لم نر أي تحذير بشأن "انخفاض البطارية". كما يتميز iPlay 20 أيضًا بوضع توفير الطاقة الذكي ، والذي يمكن أن يساعده على الاستمرار لفترة أطول دون التأثير على الاستخدامات اليومية.

رأي نومش:

لا يعتبر Alldocube iPlay 20 جهازًا عالي الأداء تمامًا للألعاب ، وأحيانًا تؤثر الطلاقة المحدودة في تشغيل المهام المتعددة على تجربتنا. ومع ذلك ، بالنسبة لجهاز ترفيهي ميسور التكلفة ، فإن له مزايا خاصة به مثل بطارية كبيرة وشاشة ضخمة وأداء وسائط ممتاز. وإذا كنت تفكر في استخدام جهاز لوحي أساسًا لمشاهدة الشراهة ، وترفيه الأطفال ، والدروس عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك ، فإن iPlay 20 هو الخيار المناسب.

reaction:

تعليقات