أخر الاخبار

سعر ومواصفات DOOGEE S86: يأتي ببطارية ضخمة 8500 mAh ومميزات قوية !

يسر شركة التكنولوجيا المبتكرة DOOGEE Hengtong Technology Co. Ltd اليوم أن تعلن عن إطلاق أحدث هواتفها ، DOOGEE S86. يعد DOOGEE S86 خيارًا ذا قيمة رائعة يوفر لك كاميرا رباعية رائعة بدقة 16 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وأجهزة قوية ومتينة وواجهة رائعة وسلسة. مع بطارية كبيرة ، حماية IP68 / IP69K / MIL-STD-810G ، بطاقة SIM مزدوجة وتوافق واسع للشبكة ومكبر صوت هاتف ذكي يمكن أن يحل محل مكبر صوت محمول. إنه خيار مثالي لمن يحب السفر. يتوفر S86 في Flame Red و Fire Orange و Mineral Black على متجر AliExpress عالميًا مقابل 299.99 دولارًا / 225.59 جنيهًا إسترلينيًا. اعتبارًا من 15 مارس ، سيكون الهاتف متاحًا بسعر مخفض مفاجئ على AliExpress لفترة محدودة. تقدم DOOGEE أيضًا ثلاثة أزواج من ساعات CR1 وهاتف X95 Pro و S86 في السحب المباشر عبر الإنترنت هنا للاحتفال بالإطلاق.

سعر ومواصفات DOOGEE S86: يأتي ببطارية ضخمة 8500 mAh ومميزات قوية !

البطارية

كما هو الحال مع جميع هواتف DOOGEE القوية ، يتميز S86 بعمر بطارية طويل بشكل لا يصدق ، حيث توفر بطاريته 8500 مللي أمبير في الساعة وقت استعداد يصل إلى 27 يومًا ، ووقت اتصال يصل إلى 39 ساعة وعمر استخدام عادي من 2 إلى 4 أيام ، لذلك هناك الكثير من الاستخدام قبل الشحن المطلوب عندما يحتاج الهاتف إلى الشحن ، فإنه يدعم الشحن السريع بقدرة 24 وات من النوع C لضمان عودة المستخدمين وتوصيلهم في أسرع وقت ممكن.

المواصفات

يتميز هاتف S86 بمعالج Helio P60 ثماني النواة عالي الأداء وصغير الحجم للغاية وسرعة قصوى تبلغ 2.0 جيجا هرتز ، وهو هاتف سريع وسهل الاستخدام. مع القدرة على معالجة كميات هائلة من البيانات ومع حوسبة الذكاء الاصطناعي سريعة الاستجابة ، يكون الأداء مستقرًا وقويًا مع أداء سلس متعدد المهام ومرئيات سلسة وتجربة ألعاب رائعة بحيث يكون كل شيء سريعًا وسلسًا ، بغض النظر عن الغرض من استخدام الهاتف .
مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت وذاكرة قراءة فقط 128 جيجابايت ، تعمل وحدة تخزين فلاش UFS 2.1 عالية السرعة المتقدمة على تحسين الأداء العام بشكل كبير وتقليل استهلاك الطاقة بالإضافة إلى ترك مساحة كبيرة للصور والموسيقى والتطبيقات وغير ذلك الكثير. يوفر هذا كفاءة أعلى بنسبة 14٪ ، وأداء ذروة محسن بنسبة 15٪ ، وأداء قراءة مستمرة محسّن بنسبة 63.66٪ ، وأداء كتابة عشوائي محسّن بنسبة 26.64٪.
يعمل بنظام Android 10 الأحدث ، ويحتوي على نظام تشغيل ذكي وفعال مع ميزات بما في ذلك الوضع المظلم الموفر للطاقة ، وواجهة مستخدم بسيطة وأنظمة تنقل سهلة الاستخدام تجعله هاتفًا فعالاً للاستخدام. يعمل S86 أيضًا مع Bluetooth 5.0.
يتمتع DOOGEE S86 بتوافق واسع للشبكة ، ويدعم معماريات الشبكة ومعظم الترددات السائدة للسماح بأفضل اتصال ممكن بالشبكة العالمية بغض النظر عن مكان تواجد المستخدم ، مما يسهل السفر.

الشاشة والسبيكر

يحتوي هاتف S86 على شاشة HD + Waterdrop مقاس 6.1 بوصة بدقة 720 * 1560 وكثافة 282 بكسل لكل بوصة و 16.7 مليون لون لتجربة بصرية نابضة بالحياة وغامرة. محمي بزجاج Corning Gorilla ، يمكنه أيضًا مقاومة السقوط والخدوش اليومية بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الهاتف على مكبرات صوت عالية للغاية ويتميز بصندوق Tonearm ومضخم طاقة IC SMART الذي يمكن زيادته إلى أقصى إخراج للطاقة يبلغ 2 وات وحجم يصل إلى 100 ديسيبل. هذا مثالي للموسيقى أو أولئك الذين يجرون ويستقبلون المكالمات الهاتفية من ضعاف السمع.

هاتف ذكي و متين

يمكن أن يساعد DOOGEE S86 في إكمال المهام في البيئات القاسية حيث تم تصميمه بعناية لتحمل الاستخدام القاسي في التصنيع والزراعة والبيئات الخطرة والبيئات الخارجية. باستخدام المطاط الصناعي مع العناصر الزلزالية ، يتم تكثيف الزوايا الأربع بمواد عالية القوة لجعلها قوية ومتينة مع جلد فولاذي قوي. كما تم تصميم الجزء الخلفي من الهاتف بحيث يكون في المنتصف المرتفع والاحتكاك لتعزيز الإحساس والقبضة.
هاتف S86 فائق الصلابة ، يمكنه تحمل الماء والقطرات والصدمات والصدمات وحتى الظروف الجوية القاسية مما يجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين يحبون السفر أو الذهاب في مغامرات دون قلق بشأن الشاشات المحطمة أو التلف الناتج عن المياه. مقاومة للماء حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة ، ومقاومة للسقوط والغبار ، وهي حاصلة على شهادات IP68 و IP69K و MIL-STD-810G. يتمتع S86 أيضًا بقدرات لمس محسنة للاستخدام مع القفازات وفي الظروف الرطبة بحيث يكون اختيارًا مناسبًا أثناء التواجد خارج المنزل.
يحتوي S86 أيضًا على مجموعة أدوات خارجية عملية لجعله ليس فقط هاتفًا متينًا رائعًا ولكن أيضًا أداة رائعة. التطبيقات المتاحة مثالية لأولئك الذين يغامرون بالمغامرة ، بما في ذلك البوصلة ، ومقياس الصوت ، ومقياس الارتفاع ، والمكبر ، والمنقلة ، والبوب ​​الراقي والتطبيقات المثالية لـ DIY بما في ذلك تعليق الصور وقياس الارتفاع. يتيح نظام الملاحة S86 تحديد المواقع بشكل أسرع وأكثر موثوقية في جميع أنحاء العالم سواء في الوادي البعيد أو شارع المدينة المزدحم أو في الجبال باستخدام GPS و GLONASS و BeiDou

الكاميرا

يتميز DOOGEE S86 بكاميرا رباعية الذكاء الاصطناعي (16 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل) مما يجعله هاتفًا مثاليًا للسفر أو في المغامرات. بفضل الكاميرا الرئيسية التي تبلغ دقتها 16 ميجابكسل مع مجال رؤية 80 درجة وفتحة عدسة F / 2.0 ، يسمح الهاتف بالتقاط الصور بتفاصيل رائعة وأن تكون مقاطع الفيديو واضحة وفعالة حتى في البيئات الصعبة التي يصعب التقاطها. مع وجود أربعة مصابيح LED عالية السطوع في الخلف ، تساعد هذه المصابيح في التقاط صور رائعة في بيئات الإضاءة المنخفضة ويمكن استخدامها أيضًا كمصباح يدوي عند الخروج والتنقل!
تتيح الكاميرا ذات الزاوية العريضة 8 ميجابكسل للمستخدمين التقاط المشاهد دون تغيير زاوية التصوير بمجال رؤية 130 درجة وفتحة عدسة F / 2.2 وشريحة مستشعر Samsung® S5K4H5. تحتوي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل أيضًا على مجال رؤية 90 درجة وميزة جمال AI التي يمكن أن تجعل الشعر والجلد والرموش والتفاصيل الأخرى ناعمة وممتعة على جميع صور السيلفي الملتقطة. للتأكد من أن جميع الصور واضحة ومفصلة ، تشتمل كاميرا S86 أيضًا على عدسة ماكرو بؤرية 2.5 سم بحيث يتم التقاط الصور الملتقطة في أقرب مكان ممكن بتفاصيل مجهرية.

مميزات اضافية

S86 قابل للتكيف بشكل لا يصدق مع فتحة بطاقة مزدوجة لمنح المستخدمين ميزة بطاقات SIM المزدوجة لاستخدام رقمين مع السماح أيضًا بتوسيع الذاكرة الداخلية حتى 256 جيجابايت مع فتحة Micro SD. لتعزيز الأمان ، يتضمن S86 كلاً من التعرف على الوجه وكذلك NFC والتعرف على بصمات الأصابع الجانبية لإلغاء قفل الهاتف بسرعة استجابة 0.19 ثانية وزاوية تحديد 360 درجة ودقة مسح ضوئي 508 ديسيبل متوحد الخواص. يتيح NFC متعدد الوظائف للمستخدمين استخدام Google Pay بشكل ملائم وآمن. تم تصميمه ليكون سريعًا للغاية وسهل الاستخدام ، مما يجعل فتح الجهاز بسيطًا وآمنًا قدر الإمكان.
مع منفذ من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ، فهو مريح ومحمول ويسمح للمستخدمين أيضًا بتخصيص مستشعر بصمة الإصبع المثبت على الجانب لـ 6 وظائف بديلة: بدء تسجيل الصوت ، فتح مصباح يدوي ، التقاط لقطات ، فتح كاميرا تحت الماء ، فتح SOS و Open Game Mode.

يتوفر DOOGEE S86 في Flame Red و Fire Orange و Mineral Black من AliExpress عالميًا مقابل 299.99 دولارًا / 225.59 جنيهًا إسترلينيًا

اعتبارًا من 15 مارس ، سيكون الهاتف متاحًا بسعر مخفض على متجر AliExpress لفترة محدودة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-