القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة بساط الفأرة XPG Battleground XL Prime Mouse Pad - هل يستحق الشراء ؟!

 ليس من المفاجئ أن تحظى وسادات الماوس بأقل قدر من الاهتمام عندما يتعلق الأمر بأجهزة الألعاب. هذا يرجع جزئيًا إلى بنائهم الخام ، وبصراحة ، ما كانت عليه منصات الماوس في السنوات القليلة الماضية. الآن ما لدينا هنا هو ADATA XPG Battleground XL Prime. إنها لوحة ماوس للألعاب كبيرة الحجم ومكتملة بإضاءة RGB وبنية من نسيج CORDURA المقاوم للخدش والمقاوم للرذاذ. هذا واحد للبيع بالتجزئة بحوالي 50 دولارًا أمريكيًا. نقطة سعر ثابتة لمثل هذا العرض.



المواصفات

التعبئة والتغليف والاكسسوارات

يأتي ADATA XPG Battleground XL Prime معبأ داخل عبوة مستطيلة كبيرة. يجب أن يأتي المنتج مع العناصر التالية بالداخل:

  • دليل البدء السريع
  • دليل الضمان
  • مجموعة شارات

التصميم

تعد Battleground XL Prime لوحة ماوس كبيرة جدًا بتصميم أفقي. بشكل أساسي من بين أكبر وسادات الماوس الموجودة هناك بوزن يتناسب مع 420 جرامًا.
المواد السطحية هي كوردورا. نعم ، نفس المنسوجات المستخدمة للقمصان والسراويل والحقائب وحتى الأغراض العسكرية. سمك حوالي 4-5 مم وهو معقول بما فيه الكفاية. من ناحية أخرى ، لوحة التحكم مصنوعة من البلاستيك وتتميز بزر واحد للإضاءة. وحدة التحكم هذه جاهزة لبنك الطاقة.


كابل 1.8 م قابل للإزالة ومضفر. يتشكل مثل معظم الكابلات المضفرة الموجودة هناك لذا عليك التحلي بالصبر عندما يتعلق الأمر بتوجيه هذا الكبل حسب رغبتك.
إن استخدام لوحة فأرة الألعاب ليس بهذه الصعوبة ، ولكنه في الغالب أمر شخصي ؛ على غرار اختبار تروس الرأس بمعنى ما. ومع ذلك ، لا توجد لوحة ماوس مثالية ويعتمد الحكم عادةً على التفضيلات الشخصية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، نقوم بإصلاح منهجية الاختبار لدينا من خلال اتباع المؤشرات الرئيسية التي يجب أن تكون أكثر أهمية ؛ يتضمن أداء السطح والحجم والراحة. للحفاظ على منهجية الاختبار لدينا بسيطة وخالية من المتغيرات الإضافية ، يرجى ملاحظة البرامج والتكوينات التالية المستخدمة أدناه.

الخلاصة

تعد ADATA XPG Battleground XL Prime لوحة ماوس ألعاب بسيطة وفعالة كبيرة الحجم. بسعر 50 دولارًا أمريكيًا ، يعد هذا من بين أكبر وسادات الماوس القائمة على CORDURA التي يمكنك شراؤها وليس هناك الكثير. يجب أن أقول الكثير من المتانة والمساحة للعب بها. الأداء ممتاز كما هو الحال مع العديد من عروض القماش. إنه لا يمتص العرق بنفس القدر مقارنة بالأقمشة الأخرى أيضًا ، لذا سيكون ثابتًا طوال ساعات اللعب. RGB ليس موحدًا على الرغم من أنه بسبب نهج منطقتين استخدمته ADATA. هل سمّرت ADATA ذلك؟ أعتقد ذلك حقًا مع Battleground XL Prime. هذه ليست سوى واحدة من أفضل وسادات الماوس القائمة على CORDURA التي ستحصل عليها مع وضع النطاق السعري والعقارات في الاعتبار.


reaction:

تعليقات