أخر الاخبار

مراجعة هاتف Blackview A90 ذو ميزانية محدودة مع مميزات جيدة متاح بسعر 113.99 دولارًا فقط !!

 رسميا تم اطلاق هاتف جديد وهو هاتف Blackview A90 أحدث إصدار في سلسلة A الشهيرة من علامة Blackview ، الآن يتم عرضه للبيع بسعر منخفض ومغري يبلغ 113.99 دولارًا (السعر الأصلي 199.99 دولارًا). يستمر الخصم لمدة 3 أيام فقط من 12 مايو إلى 15 مايو. يتميز A90 بمظهر أنيق ومعالج مطور وأحدث نظام Doke OS 2.0 قائم على نظام Android 11 مع كاميرات مذهلة لتحسين تجربتك.

هاتف Blackview A90 ذو ميزانية محدودة مع مميزات جيدة متاح بسعر 113.99 دولارًا فقط !!

التصميم

يأتي هاتف A90 بتصميم نحيف وخفيف في فئة ال A و يوفر لك الراحة اثناء استخدامك له. يأتي الهاتف بسمك 8.8 ملم و وزن 185 جرام وذلك ليقدم تجربة فريدة من نوعها. بطول 166.3 ملم وعرض 77.6 ملم ، يأتي هاتف A90 بحجم معتدل ليناسب راحة اليد ويقلل بشكل فعال من التعب خاصة لما تستخدمه لمدة طويلة وقوس جانبي أملس يوفر شعورًا مريحًا لليد كل هذا مع ظهر خلفي يأتي بتصميم جميل ثلاثي الأبعاد.

العتاد

يعتمد هاتف Blackview A90 على معالج مقبول الأداء هو MediaTek Helio P60 رباعي النواة والذي يقوم بتوفير أداء اقوى للمعالج ووحدة معالجة الرسومات بنسبة 30٪ ، مما يضمن التشغيل السريع والسلس اثناء فتح التطبيقات والتنقل بينها. ايضا يدعم بسهولة تحميل وتشغيل الألعاب الصعبة في السوق للحصول على متعة غامرة غير مسبوقة. بالنسبة للمخاوف المتعلقة بتعدد المهام ، تضمن ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة القراءة فقط بسعة 64 جيجابايت أن يؤدي التحميل الزائد للمهام إلى تأخر أقل من أي وقت مضى. يمكن تحقيق التشغيل المتزامن والتبديل السريع للعديد من التطبيقات دون عناء. سوف تحصل على تجربة يدة مقابل السعر الذي سوف تدفعه خاصة مع بطارية كبيرة حجمها 4280 مللي أمبير، سوف تستمتع به اثناء العمل أو أوقات الترفيه لمدة يوم مع أداء مقبول جدا طوال الوقت.
هاتف Blackview A90 ذو ميزانية محدودة مع مميزات جيدة متاح بسعر 113.99 دولارًا فقط !!

واجهة Smart Doke OS 2.0 المبني على نظام Android 11

يعمل هاتف A90 مع واجهة Doke OS 2.0 القوية المبنية على نظام اندرويد Android 11 كل هذا للحصول على أداء أعلى وتشغيل أكثر سلاسة اثناء فتح التطبيقات. توجدة ميزة رائعة في الهاتف وهي وظيفة تجميد التطبيقات التي تعمل على إيقاف تشغيل التطبيقات غير المهمة لتوفير اعلى نسبة من ذاكرة الوصول العشوائي ولتحقيق اداء افضل مع الالعاب والتطبيقات التي ستشغلها. يحظر وضع الألعاب النوافذ المنبثقة والمكالمات الواردة لتعزيز أداء و سلاسة الألعاب. تساعد ميزة RAM Fast على بدء تشغيل كل تطبيق بطريقة أسرع تصل لنسبة 30٪. يوفر خيار System Manager تحكمًا أفضل في تنظيف القمامة ووزيادة أداء البطارية, تعزيز الألعاب وتشغيل التطبيقات في الخلفية.

الكاميرا

بسعر رخيص سوف تستمتع بالتصوير الفوتوغرافي مع هاتف A90. تاتي الكاميرا الخلفية بثلاث كاميرات الرئيسية تاتي بمسنشعر من نوع Sony® IMX363 بدقة 12 ميجابكسل تدعم ال HDR و HDR Video Shooting و Night Mode لالتقاط صور مشرقة بوضوح عالٍ في ظروف الإضاءة المنخفضة. أما الكاميرا الأمامية تاتي بمستشعر من نوع Samsung® S5K4H7 بدقة 8 ميجابكسل والمزودة بخاصية تحسين الصورالذكاء الاصطناعي لكي تعطي مزيدًا من التفاصيل مثل ملامح الوجه وخطوطه وملمسه ، كما تعمل على تحسين الجمال بشكل طبيعي. سواء كنت تقوم بتصوير السلاسل الجبلية الشاسعة أو معالم بعيدة أو لقطات قريبة ، يمكن التقاطها جميعًا بسهولة.

الشاشة 

هاتف Blackview A90 ذو ميزانية محدودة مع مميزات جيدة متاح بسعر 113.99 دولارًا فقط !!

بالتأكيد شاشة أكبر تقدم متعة أكبر. حجم الشاشة هو 6.39 إنش بفضلها سوف تعيش تجربة أفضل اثناء مشاهدة المحتوى تأخد حوالي 89٪ من نسبة الجسم. كما تأتي بدقة HD فقط لكن سوف أضمن لك بفضل هذه الشاشة سوف تعيش تجربة جيدة ومقبولة عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب. 

يتوفر على البصمة و ميزة ال NFC 

تم تجهيز هذا الهاتف الإقتصادي Blackview A90 بالعديد من الوظائف التي يمكن أن تتوقعها من هاتف ذكي. حيث يدعم فتحه بالبصمة و يدعم خاصية ال NFC والتنقل الذكي و ميزة ال OTG والشحن اللاسلكي وما إلى ذلك. اجعل حياتك أسهل مع هذا الهاتف الذكي متعدد الخصائص.

خصم مذهل على سعر الهاتف من 12 مايو إلى 15 مايو !!

يتوفر الهاتف ب 4 ألوان عصرية بما في ذلك الأسود والأخضر والأزرق المتدرج وأحمر. بسعر اقتصادي يمكنك الحصول على هاتف Blackview A90 والذي يقدم أداء جيد طوال اليوم ، سيتم بيعه بسعر منخفض فقط سوف تدفع 113.99 دولارًا للحصول على هذا الهاتف الذكي من 12 مايو إلى 15 مايو 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-