أخر الاخبار

افضل 3 تطبيقات اندرويد 2019 التطبيق الثالث مستحيل ان تحذفه من هاتفك - افضل تطبيقات 2019

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 3 تطبيقات أندرويد جديدة لهذا الأسبوع من شهر فبراير 2019 تقدم مميزات رهيبة وإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الأندرويد ، شاهد الحلقة للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الحلقات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
ساقدم لكم في هذا الفيديو تطبيقات رائعة, فالتطبيق الاول تطبيق متكامل يمكنك من من تسريع هاتفك الاندرويد ويمكنك من تنظيفه وتسريع ادائه من خلال الاعدادات التي يقدمها, يمكنك التطبيق ايضا من تسريع الالعاب ومراقبة البطارية, التطبيق الثاني طبيق متميز جدا يمكنك من التعديل على صورك بشكل احترافي, حيث يوفر لك الكثير من الاعدادات الرائعة والخرافية لعملها على صورك كل هذا بتطبيق واحد فقط, اما التطبيق الثالث يساعدك على استغلال وقتك بحسنات مثل الجبال ، فكلما أردت فتح جوالك عرض عليك آية من كتاب الله من آخر آية وصلت لها. وتستطيع معرفة تفسيرها ، وممكن تسمعها بصوت قارئك المفضل.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 جديدة لهذا الأسبوع - افضل تطبيقات 2019

روابط تحميل التطبيقات:

1. QCleaner‏

تطبيق متكامل يمكنك من من تسريع هاتفك الاندرويد ويمكنك من تنظيفه وتسريع ادائه من خلال الاعدادات التي يقدمها, يمكنك التطبيق ايضا من تسريع الالعاب ومراقبة البطارية.

2.  Light-Painter‏

تطبيق متميز جدا يمكنك من التعديل على صورك بشكل احترافي, حيث يوفر لك الكثير من الاعدادات الرائعة والخرافية لعملها على صورك كل هذا بتطبيق واحد فقط.

3. نختم

يساعدك على استغلال وقتك بحسنات مثل الجبال ، فكلما أردت فتح جوالك عرض عليك آية من كتاب الله من آخر آية وصلت لها. وتستطيع معرفة تفسيرها ، وممكن تسمعها بصوت قارئك المفضل.
فوائد البرنامج:
1- يجعلك تقرأ أية في كل مرة تفتح فيها جوالك ، حتى لا تكون من الذين "اتخذوا هذا القرآن مهجورا".
2- فيه أجر عظم ، فكلنا يفتح جواله في الْيَوْمَ الواحد أكثر من مائة مرة ، فكم ستقرأ في الْيَوْمَ الواحد من آية؟
3- البرنامج سيظهر لك في بداية كل يوم جديد ، احصائيات قراءاتك اليومية والأسبوعية والشهرية منذ استخدامك للبرنامج .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-