أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 للتعديل على الصور كالمحترفين على الموبايل

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2019 خرافية للتعديل على صورك باحترافية حيث تقدم مميزات رهيبة وإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الأندرويد ، شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 للتعديل على الصور كالمحترفين على الموبايل
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 للتعديل على الصور كالمحترفين على الموبايل
ساقدم لكم في هذه تطبيقات رائعة ستعجبكم كثيرا, حيث كما نعرف الكثير من يقوم بالتقاط الصور بهاتف الذكي ويريد التعديل عليها ولا يعرف كيف يتم ذلك وماهي التطبيقات اللازمة, لذا اتيت لكم اليوم 5 تطبيقات تعتبر من الافضل في مجال تعديل الصور سواء اعدادات سهلة او اعدادات متقدمة لمن يريد تعديلات المحترفين وفقط من هاتفك الاندرويد.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا

شاهد أيضا:

افضل 10 تطبيقات اندرويد 2019 لا مثيل لها حجمها أقل من 1 ميجا - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 كلها تطبيقات رهيبة لهذا الأسبوع - افضل تطبيقات شهر ابريل 2019

افضل 5 متاجر اندرويد 2019 كلها متاجر رهيبة خاصة المتجر الاول - افضل متاجر 2019

روابط تحميل التطبيقات:

1. Snapseed

ببساطة اعتبر هذا التطبيق افضل تطبيق اندرويد للتعديل على الصور بشكل احترافي على هواتف الاندرويد, حيث ستستغني عن برنامج الفوطوشوب مع هذا التطبيق المتكامل والذي يوفر الكثير من الادوات الرائعة وسهلة الاستخدام.

2.  Pip Camera

تطبيق سهل الاستخدام انصح به خاصة للمبتدئين حيث كل ما عليك هو اضافة صورة وتطبيق عليها بعض التاثيرات وجعل صورتك في قوالب جميلة بالاضافة الى اعدادات اخرى كجمع عدة صور في صورة واحدة.

3. Pixlr

هذا التطبيق ايضا لا يقل اهمية عن التطبيق الاول فهو يحظى بشعبية كبيرة على مستخدمي الهواتف الذكي وعشاق التعديل الاحترافي للصور. يوفر ادوات كثيرة ومقسمة بشكل سهل الفهم والاستخدام انصحك باستخدامه فلديه مميزات خاصة به.

4. Photo Editor Pro

يعتبر هذا التطبيق الافضل بلا منازع في جمع صورك في صورة واحدة, يتوفر على قوالب كثيرة وتاثيرات رهيبة تجعل صورك راقية بمعنى الكلمة بالاضافة الى توفره على اعدادات اضافة تساعدك على جعل صورك اجمل جربه ولن تندم.

5. TouchRetouch

من المؤكد انك تقوم بالتقاط صور كثيرة مع الاصدفاء او صور خاصة بك فقط لكن عند مشاهدتك للصور تجد انك قمت بتصوير اشياء لا تريد ان تكون في الصورة لكي لا تفسدها فمثلا يمكن ان يظهر شخص غريب في الصورة ما دمت انت تصور في الشارع وهنا تاتي مهمة التطبيق حيث يمكنك من حذف اي جزء لا تريده في صورك بطريقة سهلة وبسيطة جدا.
تحميل

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-