أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (ابريل 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لهذا الأسبوع من شهر ابريل 2019 تقدم مميزات رهيبة وإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الأندرويد ، شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (ابريل 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (ابريل 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
ساقدم لكم في هذا الفيديو تطبيقات رائعة ستعجبكم كثيرا, حيث اخترت لكم 5 تطبيقات رائعة وجميلة ستعجبكم كثيرا خاصة التطبيق الاول الذي بفضله ستحصل على vpn بمزايا مدفوعة مجانا. وشرحت تطبيقات اخرى تساعدك في بعض المهام كقطع الصور, حماية هاتفك من الفيروسات, مراقبة نشاطك ونشاط ابنائك ومعرفة اكثر التطبيقات استعمالا.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. VPNova

ان كنت تريد انترنت سريع جدا وتريد تصفح المواقع والخدمات المحجوبة في بلد بشكل امن وسريع مع الحفاظ على خصوصية النشاطلت الخاصة بك انصحك بهذا التطبيق المتميز، يمكنك استخدامه بشكل مجاني وايضا يوجد قسم مدفوع يمكنك الحصول على مميزاته مجانا فقط شاهد الفيديو وستتعرف على الطريقة، بالاضافة الى توفر عرض مدفوع اخر مع مميزات اكثر فبشرائه تستطيع الحصول على جميع السرفرات وتستمتع بسرعة انترنت كبيرة ودرجة امان اكثر.

2.  Cut Cut

تطبيق متميز تستطيع بفضل التعديل على صورك باحترافية فقط من خلال هاتف الذكي وبعد تثبيت التطبيق على هاتف ستستمتع من ادوات كثيرة للتعديل على صورك واضافة فلترات وتاثيرات رائعة مل هذا يتم بطريقة سهلة جدا.

3. Kaspersky Mobile Antivirus

ان كنت تريد امان اكثر في هاتفك الذكي انصحك بهذا التطبيق والذي توفره الشركة الروسية والمشهورة في المجال الأمني، بفضل هذا التطبيق تستطيع الكشف على اي تطبيق خبيث او ملفات خبيثة موجودة في هاتفك وحماية نفسك منها بالاضافة الى مميزات اخرى مجانية ومدفوعة ستعجبك كثيرا اتركها لك لاكتشافها.

4. Empty Folder Cleaner

هاتفك الذكي ممتلئ وتريد الحصول على مساحة داخلية اكثر، اذن ثبت هذا التطبيق الذي يمكنك من حذف جميع المجلدات الفارغة من على هاتفك.

5. Digitox

تطبيق رائع يمكنك من معرفة جميع التطبيقات التي تستخدمها بكثرة ومدة استعمالها، تستطيع استعماله على هاتفك او هاتف اطفالك لمراقبة نشاطاتهم وتنظيم وقتهم اكثر.
تحميل

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-