أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (مارس 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لهذا الأسبوع من شهر مارس 2019 تقدم مميزات رهيبة وإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الأندرويد ، شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 جديدة ومجنونة لهذا الأسبوع - افضل تطبيقات شهر مارس 2019
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 جديدة ومجنونة لهذا الأسبوع - افضل تطبيقات شهر مارس 2019
ساقدم لكم في هذا الفيديو تطبيقات رائعة ستعجبكم كثيرا, فالتطبيق الاول هو تطبيق لانشر يمكنك من تغيير واجهة هاتفك الى واجهة عصرية تستطيع التعديل عليها وصدقني سيعجبك شكل هاتفك بعد تجربة هذا التطبيق الخرافي, التطبيق الثاني انصحك بشدة لتثبيته على هاتفك الاندرويد وذلك لحفظ جميع اشعارات تطبيقات هاتفك ستحتاجه لما تترك الانترنت مشغلة على هاتفك وانت مشغول في عملك مثلا وعند استعمالك للهاتف ستجد في التطبيق جميع التنبيهات الواردة الى هاتفك, اما التطبيق الثالث فهو ببساطة تطبيق خلفيات متميزة بمعنى الكلمة والذي انا شخصيا استعمله وبعد تلقي الكثير من التعليقات حول كيف احصل على هذا النوع من الخلفيات شرحته اليوم لكي تستفيدوا جميعا منه. التطبيق الرابع تطبيق متميز جدا يوفر لك ادوات كثيرة وتاثيرات متنوعة لانشاء صور تنشرها على الانستقرام و التويتر وحتى الفيسبوك انصحك بشدة لتجربته على هاتفك, اما التطبيق الخامس فهو موجه لمستعملي تطبيق الواتساب ففكرة التطبيق انه يجعلك تخدع اصدقاءك حيث تستطيع بفضاه اخفاء صورة في صورة حيث عدما ترسل الصورة بعد تعديلها مثلما شرحت في الفيديو ستظهر له صورة اولى وعند الضغط عليها تظهر له الصورة الحقيقية.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. Strip Launcher‏

تطبيق لانشر يمكنك من تغيير واجهة هاتفك الى واجهة عصرية تستطيع التعديل عليها وصدقني سيعجبك شكل هاتفك بعد تجربة هذا التطبيق الخرافي.

2.  Recent Notification‏

انصحك بشدة لتثبيته على هاتفك الاندرويد وذلك لحفظ جميع اشعارات تطبيقات هاتفك ستحتاجه لما تترك الانترنت مشغلة على هاتفك وانت مشغول في عملك مثلا وعند استعمالك للهاتف ستجد في التطبيق جميع التنبيهات الواردة الى هاتفك.

3. Dope Wallpapers

ببساطة تطبيق خلفيات متميزة بمعنى الكلمة والذي انا شخصيا استعمله وبعد تلقي الكثير من التعليقات حول كيف احصل على هذا النوع من الخلفيات شرحته اليوم لكي تستفيدوا جميعا منه.

4. Name Art Maker

 تطبيق متميز جدا يوفر لك ادوات كثيرة وتاثيرات متنوعة لانشاء صور تنشرها على الانستقرام و التويتر وحتى الفيسبوك انصحك بشدة لتجربته على هاتفك.

5. Image preview changer

تطبيق موجه لمستعملي تطبيق الواتساب ففكرة التطبيق انه يجعلك تخدع اصدقاءك حيث تستطيع بفضاه اخفاء صورة في صورة حيث عدما ترسل الصورة بعد تعديلها مثلما شرحت في الفيديو ستظهر له صورة اولى وعند الضغط عليها تظهر له الصورة الحقيقية.
تحميل
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-