أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 يجب عليك تثبيتها في شهر رمضان - افضل تطبيقات شهر رمضان 2019

افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 يجب عليك تثبيتها في شهر رمضان - افضل تطبيقات شهر رمضان 2019

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2019 مهمة جدا ويجب عليك تثبيتها حالا على هاتفك الذكي وبما اننا على بعد ايام فقط على شهر رمضان المبارك لسنة 2019 انصحكم بتثبيتها لنيل الثواب والاجر بعد استعمالها باذن الله تعالى، شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 يجب عليك تثبيتها في شهر رمضان - افضل تطبيقات شهر رمضان 2019
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 يجب عليك تثبيتها في شهر رمضان - افضل تطبيقات شهر رمضان 2019
ساقدم لكم في هذا الفيديو 5 تطبيقات رائعة ستعجبكم كثيرا, كل تطبيق يتميز بمميزات احترافية انصحك بتحميلهم جميعا, حيث جمعت لكم افضل تطبيقات لشهر رمضان 2019, شؤحت تطبيق حصن المسلم الذي يتوفر على الكثير من الاذكار المهمة لكل مسلم وفي كل الاوقات بالاضافة الى تطبيقات ختم القران والتي تساعدك في تنظيم وقتك وقراءة القران من خلال هاتفك وايضا اتيتكم باحد افضل تطبيقات الاذان والذي يذكرك بكل صلاة عبر تنبيه او تقوم ببرمجة هاتفك ان يؤذن لما يضل وقت الصلاة في المنطقة التي تسكن فيها.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. حصن المسلم

تطبيق رائع مطابق تماماً للكتاب من حيث محتوى الصفحة الواحدة وترقيم الصفحات ونوع الخط ويمكنك تصفح الكتاب بدون الاتصال بالانترنت مع إمكانية حفظ علامة عند صفحة معينة و الرجوع إليها لاحقاً يحافظ البرنامج على وضع الشاشة المضاءة لمن أراد الاستمرار بالقراءة لفترة طويلة و في حالة إغلاق البرنامج عند صفحة معينة و فتحه مرة أخرى سيذهب تلقائياً الى الصفحة التي تم الإغلاق عندها به فهرس يسهل الوصول لمحتويات الكتاب انصحكم بهذا التطبيق لانه يتوفرعلى خط واضح وإمكانية القراءة بالوضعين الأفقي والشاقولي.

2. القرآن الكريم كامل مع التفسير

تطبيق القران الكريم كاملاً بدون اتصال بالانترنت وهو مطابق تماماً للمصحف الورقي وبخط واضح و لون خلفية الصفحات مريح للعين كما انه يتوفر على معاني الكلمات والتفسير الميسر ودعاء ختم القرآن الكريم مع إمكانية البحث في القرآن مع ذكر أحاديث نبوية عن فضل قراءة القرآن وفي التطبيق وإمكانية وضع علامات متعددة والتحكم بها وفهرس السور وفهرس الأجزاء و الأحزاب و الأرباع علماً أن التطبيق يحافظ البرنامج على وضع الشاشة مضاءة لمن أراد الاستمرار بالقراءة لفترة طويلة وفي حال إغلاق البرنامج عند صفحة معينة و فتحه مرة أخرى سيذهب تلقائياً الى الصفحة التي تم الإغلاق عندها كما بالإمكان القراءة بالوضعين الأفقي والشاقولي.

3. ختمة - Khatmah

تطبيق ختمة يساعدك على ختم القرآن الكريم حيث يقدم لك وردك اليومي حسب المدة التي تريد أن تختم المصحف فيها، كما يقوم بتنبيهك يوميا لتذكيرك بالورد في الوقت الذي تحدده.

4. أذكار المسلم

تطبيق "اذكار المسلم" الجديد، والذي من خلاله ستقضون تجربة ايمانية رائعة لا مثيل لها.. عبر إظهار الاذكار والأدعية على الشاشة أثناء تصفحك للهاتف، وبشكل مميز دون الحاجة للدخول الى البرنامج! لذا رطّب لسانك بذكر الله حتى وإن كنت تتحدث مع الأصدقاء أثناء المحادثات فالتطبيق مميز للغاية و تمّت برمجته ليعمل بذكاء أثناء تصفحك للهاتف.. كي لا تنسى أبداً ذكر الله!

5. صلاتك Salatuk

تطبيق صلاتك هو رفيقك للحفاظ على صلاتك عن طريق تحديد موقعك تلقائيا، بإمكان هذا التطبيق أن يعلمك بأوقات الصلاة وكذلك تحديد اتجاه القبلة. تطبيق صلاتك يستعمل عددا مهما من الطرق الحسابية المعتمدة في أغلب العالم الإسلامي.اعتمادا على موقعك، يختار التطبيق طريقة الحساب المناسبة.
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-