أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (ابريل 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (ابريل 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لهذا الأسبوع من شهر ابريل 2019 تقدم مميزات رهيبة وإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الأندرويد ، شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 لهذا الأسبوع كلها تطبيقات رهيبة واسطورية - افضل تطبيقات شهر ابريل 2019
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 لهذا الأسبوع كلها تطبيقات رهيبة واسطورية - افضل تطبيقات شهر ابريل 2019
ساقدم لكم في هذا الفيديو 5 تطبيقات رائعة ستعجبكم كثيرا, كل تطبيق يتميز بمميزات احترافية انصحك بتحميلهم جميعا على هاتفك الذكي و بما ان الهواتف اصبحت ترافقنا في كل مكان وزمان وجب عليك تحميل التطبيقات المناسبة والتي ستساعدك في حياتك اليومية.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. Color Call

ان كنت مللت من شكل تلقي المكالمات انصحك بهذا التطبيق الذي سيمكنك من الحصول على الكثير من الاشكال الرائعة, فقط قم بتحميل التطبيق وقم بعطائه جميع الصلاحيات اللازمة ثم اختر اي شكل اعجبك وحمله.

2. Gesture Magic

تطبيق اعجبني كثيرا يجعل هاتفك اكثر ذكاء بفضله يمكنك فتح اي تطبيق تريد من خلال تشكيل نمط او امضاء معين على شاشة هاتفك و كما يمكنك ايضا عمل اختصارات لاعدادات هاتفك او للمكالمات والرسائل. عند تفعيل التطبيق ستظهر دائرة شفافة على شاشة هاتفك عندما تضغط عليها ستظهر لك صفحة اين يجب عليك رسم الرمز الذي قمت بتشكيله لاحد التطبيقات او احد الاعدادات  وهكذا ستدخل الى اي تطبيق بشكل سريع ومتميز.

3. Minma Icon Pack

تطبيقات ايقونات متميزة انصحك بها لجعل هاتفك اكثر جمالا فقط تاكد من وجود لانشر مثبت على هاتفك يدعم تغيير الايقونات وان كنت غير مثبت لانشر على هاتفك شرحت الكثير من تطبيقات اللانشر على القناة يمكنك مشاهدتها واختيار ما يروق لك.

4. GOM Saver

ان كنت تعاني من مشاكل في مساحة التخزين الداخلية على هاتفك ثبت هذا التطبيق وقم بضغط جميع صورك وفيديوهاتك مع حذف الاصلية وترك بدلها المضغوطة وبالتالي ستربح مساحة اكبر على هاتفك الذكي.

5. Device Info

يمكنك استخدام هذا التطبيق لفحص عتاد هاتفك ومراقبة البطارية ومعالج هاتفك بالاضافة الى توفره على الكثير من الاعدادات والتي ستفيدك مثلا يمكنك فحص اي هاتف مستعمل قبل شراءه والتاكد من سلامته.
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-