أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (يوليو 2019)

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (يوليو 2019)   

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لهذا الأسبوع من شهر يوليو 2019 تقدم مميزات أسطورية وخرافية وإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الذكي، شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الأسبوع (يوليو 2019)
ساقدم لكم في هذا الفيديو 5 تطبيقات تستحق ان تثبتها على هاتفك الذكي لهذا الأسبوع ستنال اعجابكم كثيرا, كل تطبيق يتميز بمميزات رائعة انصحك بتحميلهم جميعا على هاتفك الذكي و بما ان الهواتف اصبحت ترافقنا في كل مكان وزمان وجب عليك تحميل التطبيقات المناسبة والتي ستساعدك في حياتك اليومية.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. Enlight Pixaloop

يعتبر من افضل التطبيقات للتعديل على صورك بكل احترافية، تطبيق يتوفر على اعدادات كثيرة ابرزها امكانية تغيير شكل السماء في اي صورة تريد مع امكانية تحريك الماء في اي صورة تريد بشكل رائع جدا، حمله ولن تندم.

2. FaceApp

تطبيق احدث ضجة كبيرة حول العالم يجعل ترى كيف يصبح وجهك في المستقبل لما تصبح شيخ كبيرة، بالاضافة الى إعدادات اخرى لتنقية الوجه واضافة اللحية والكثير من التاثيرات التي ستحتاجها بكل تأكيد.

3. Comica

ان كنت تريد تحويل صورك الى صور المانغا فهذا التطبيق يفعل ذلك بضغطة زر فقط ادخل الصورة التي تريد وسيغير شكلها مع امكانية اضافة كتابة على الصور.

4. Nox Security

تطبيق متكامل تحتاجه على هاتفك الذكي حيث يساعدك على تنظيف هاتفك وتسريعه، بصراحة التطبيق به إعدادات كثيرة الافضل هو ان تكتشفها لوحدك.

5. Edge Screen S10

تطبيق يضيف لك ميزة موجودة في هواتف سامسونج وهي القائمة الجانبية عندما ستسحب باصبعك على الشاشة الى اليسار ستظهر لك إختصارات للتطبيقات وادوات مهمة لهاتفك، جهات الاتصال...الخ.
تحميل

تحميل الخلفية


هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-