أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 تطبيقات رهيبة يجب عليك تجربتها حالا - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 تطبيقات رهيبة يجب عليك تجربتها حالا - افضل تطبيقات الاندرويد 2019    

في هذه التدوينة سأقدم لكم افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 تطبيقات رهيبة يجب عليك تجربتها حالا تقدم مميزات رائعة جدا ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الذكي، شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 تطبيقات رهيبة يجب عليك تجربتها حالا - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 تطبيقات رهيبة يجب عليك تجربتها حالا - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
ساقدم لكم في هذا الفيديو 5 تطبيقات رهيبة خصوصا التطبيق الأول خراافي, بصراحة كل تطبيق يتميز بمميزات جد خرافية انصحك بتحميلهم جميعا على هاتفك الذكي وتجربتهم حقا لن تندم. بما ان الهواتف اصبحت ترافقنا في كل مكان وزمان وجب عليك تحميل التطبيقات المناسبة والتي ستساعدك في حياتك اليومية.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. Launcher Tile

تطبيق Launcher Tile سيضيف لك 6 من تطبيقاتك المفضلة في شريط الإشعارات. وبالتالي تستطيع الوصول اليها بسرعة وبسهولة, جربه ول تندم فهو تطبيق شجعل هاتفك اكثر تميزا عن الاخرين.

2. Inkwire Screen

يتيح لك تطبيق Inkwire مشاركة شاشة هاتفك بسهولة مع مستخدم جهاز Android آخر. بخطوات قليلة تستطيع ذلك فقط كل ما عليك هو مشاهدة الطريقة والتي وضحتها في الفيديو بشكل مبسط. التطبيق ستحتاجه حتما يوما ما لانه يمكن تواجهك مشاكل وتريد حل من صديق لك او العكس يمكنك مساعدة اي شخص تريد من بعيد.

3. Gaming Anti Lag

ان كنت تلعب دائما بهاتفك وتعاني من ال lag كثيرا هذا التطبيق سيفيدك كثيرا ويجب عليك تثبيته حالا والذي سيساعدك على تحسين ال ping والتخلص من مشاكل التاخر في اللعبة, كخطوة اولى قم بغلق جميع التطبيقات ما عدا اللعبة التي ستلعبها ثم قم بتفعيل التطبيق واستمتع باللعب بدون مشاكل.

4. Commands Guide & Shortcuts

ان كنت مستخدم دائم لاجهزة الويندوز انصحك حالا بتثبيت هذا التطبيق, Window Commands Guide & Shortcuts فهو تطبيق يوفر لك جميع الأوامر المفيدة والسهلة لنظام تشغيل ال windows. من خلال معرفة أوامر Windows واختصاراتها ، يمكنك زيادة سرعة استخدامك للحاسوب وبالتالي اتقان عملك بسرعة دون تضيع الوقت.

5. Split Screen Launcher

تطبيق رائع جدا يمكنك من اضافة اختصار لتشغيل تطبيقين في نفس الشاشة, كل ما عليك هو تحميل التطبيق ثم اختيار التطبيقين الذي تريد تشغيلهما في نفس الشاشة وبعد الانتهاء من ذلك يتلاحظ ظهور ايقونة الاختصار على سطح شاشة هاتفك عندما تضغط عليها سيتم تشغيل تطبيق في الجزء العلوي للشاشة و في الجزء السفلي يتم تشغيل التطبيق الاخر.
تحميل

تحميل الخلفية


هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-