أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (أغسطس 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (أغسطس 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019    

كما جرت العادة كل نهاية اسبوع اقدم لكم تطبيقات اندرويد متميزة وفريدة من نوعها واليوم اتيتكم بافضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (أغسطس 2019), صراحة تطبيقات هذا الاسبوع ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الذكي حيث ستحصل بفضلها على خدمات في الاغلب تجدها مدفوعة كمشاهدة القنوات المشفرة والافلام والمسلسلات العالمية, لكن وبعد مشاهدتك للفيديو سوف تنشغل فقط بالاستمتاع في مشاهدة افلامك وقنواتك المفضلة، بالاضافة الى ذلك اتيتكم بتطبيقات تقدم مزايا لهاتفك كتنظيف مكبر الصوت من قطرات المياة التي سقطت فيه وبالتالي سوف تحميه من التلف, وتطبيق اخر يمكنك من استخدام المسنجر والفيسبوك في تطبيق واحد مع اعدادات كثيرة لتخصيص واجهة التطبيق, وفي الاخير اتيتكم بتطبيق يساعدك في عمليات البحث وتحسين استهدافك للكلمة المفتاحية التي تريد البحث عنها. شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (أغسطس 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (أغسطس 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
بما ان الهواتف اصبحت ترافقنا في كل مكان وزمان وجب عليك تحميل التطبيقات المناسبة والتي ستساعدك في حياتك اليومية. ساقدم لكم في هذا الفيديو افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع تستحق ان تثبتها على هاتفك الذكي ستنال اعجابكم كثيرا, كل تطبيق يتميز بمميزات خرافية انصحك بتحميلهم جميعا على هاتفك الذكي ولا تنسى متابعتي دائما لتتوصل بجديد تطبيقات و العاب الاندرويد.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. MXL

افضل تطبيق يمكنك ان تجده لمشاهدة القنوات العالمية والعربية المشفرة وغير المشفرة, يتوفر على العديد من الاقسام الخاصة بانواع ومجالات القنوات, فقط قم باختيار القناة التي تريد مشاهدتها وسوف تشتغل بدون مشاكل, بالاضافة الى ذلك توفر التطبيق على قسم خاص بالافلام والمسلسلات الاجنبية وايضا محطات الراديو لكثير من البلدان.

2. Maki

من افضل تطبيقات الاندرويد التي تمكنك من تشغيل الفيسبوك والماسنجر في مكان واحد مع توفير الكثير من الاعدلدت لتخصيص واجهة صفحة حسابك مثلا تستطيع تغير اللون الازرق الى اي لون تريد ويمكنك تفعيل الوضع الليلي للفيسبوك والذي هو غائب عن النسخة الرسمية للفيسبوك, استخدم التطبيق ولا تخف فالتطبيق امن ومتواجد عللى بلاي ستور.

3. Speaker Cleaner

تطبيق يجب ان يكون على هاتفك الذكي, مثلا تساقطت قطرات من المياه ودخلت الى مكان مكبر الصوت الخاص بهاتفك هذا التطبيق سوف يعمل على تنظيف هاتفك من خلال اطلاق ذبذبات صوتية وبالتالي تحمي مكبر الصوت من التلف.

4. Titanium TV

ان كنت من عشاق مشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية انصحك بتحميل هذا التطبيق الخرافي الذي يوفر لك الكثير من الافلام والمسلسلات العالمية وبجودة عالية. يتوفر على اقسام كثيرة بالتاكيد ستجد مايلفت نظرك وتستمتع بمشاهدة ماتحب من افلام ومسلسلات من خلال هاتفك الذكي.
تحميل

5. File Chef

عندما نقوم بالبحث على محرك جوجل على اي شيئ نريد نعاني كثيرا من الوصول الى نتيجة البحث التي نريدها وهنا تكمن فائدة هذا التطبيق الذي يجعل بحثك افضل وادق كل ما عليك كتابة كلمتك المفتاحية في خانة البحث ثم تقوم باختيار مجال تلك الكلمة المفتاحية  وتضغط على زر البحث وسوف تحصل على نتائج ادق من الطريق العادية. 
تحميل

تحميل الخلفية

تحميل باقة الأيقونات Duotone – Icon Pack

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-