أخر الاخبار

5 تطبيقات مهمة و رائعة لن تستطيع التخلي عنها

5 تطبيقات مهمة و رائعة لن تستطيع التخلي عنها

هاتف ذكي بدون تطبيقات لا يساوي شيئا و وجب عليك البحث عن تطبيقات مفيدة و مهمة تثبتها على هاتفك وتنعشه وتجعله ينبض بالحياة. صراحة تطبيقات الاندرويد متنوعة و عليك اختيار ما يناسب شخصيتك المتميزة وفي هذا الصدد جلبت لكم 5 تطبيقات خرافية لا مثيل لها لكي تعيش تجربة خاصة على هاتفك وتستفيد من مميزاته بشكل كامل. ايضا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد التدوينات التي نقدمها على موقعنا.
5 تطبيقات مهمة و رائعة لن تستطيع التخلي عنها
5 تطبيقات مهمة و رائعة لن تستطيع التخلي عنها
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :
في هذا المقال اخترت لكم من متجر جوجل بلاي 5 تطبيقات اندرويد بعناية حسب ذوقي الشخصي والتي سوف تنال رضاك بالتاكيد. اخترت لكم بالضبط اربعة تطبيقات لا مثيل لها من بلاي ستور والتطبيق الخامس هو احد افضل متاجر الاندرويد والذي يمكنك من الحصول على مميزات اكثر تقدما من متجر جوجل بلاي. طبعا الفيديو مرفق بشرح لجميع التطبيقات وفي الصفحة التالية سنتعرف على اسماء التطبيقات المختارة مع وصف انيق و متميز لمميزاتها.

يوجد زر التالي في الأسفل لكي تنتقل الى الصفحة التالية من المقال لتحميل التطبيقات
<><>

روابط تحميل التطبيقات:

1. AdClear

تعاني من الاعلانات المزعجة وخاصة منها المنبثقة خاصة وانت تتصفح بعض المواقع المهمة كالتي تعرض المسلسلات والأفلام بشكل مجاني لكن في المقابل تضع لك اعلانات كثيرة ومزعجة جدا, الحل ببساطة في هذا التطبيق ثبته وقم بتشغيله واستمتع بتصفح الانترنت بدون اعلانات تفسد متعة الانترنت.

2. Puffin Web Browser

افضل متصفح للاندرويد يمكن أن تحصل بفضله على انترنت سريعة جدا جدا وبدون كذب جرب تصفح مواقعك المفضلة به وستلاحظ فرق كبير في سرعة الانترنت. يمكنك ايضا تصفح موقعي الفيسبوك واليوتيوب من خلاله واعدك سوف تعيش تجربة متميزة جدا.

3. Cleaner Lite

تطبيق cleaner lite هو تطبيق جديد من شركة شياومي لتنظيف الهواتف الذكية من الملفات غير المهمة و بالتالي الحصول على مساحة تخزين اكبر و استغلالها في حفظك ملفاتك الشخصية على هاتفك الذكي.

4. Google Go

كل ما تحتاجه في تطبيق واحد Google Go هي وسيلة أخف وأسرع للبحث ، مع تحسين نتائج البحث لحفظ ما يصل إلى 40 ٪ من البيانات.
احصل على الإجابات بسرعة وبشكل موثوق من خلال Google Go ، حتى في الاتصالات البطيئة والهواتف الذكية ذات المساحة المنخفضة.  بحجم 7 ميغابايت ، من السهل تنزيل مساحة على هاتفك وحفظها.
 اكتب أقل ، واكتشف أكثر.  يمكنك توفير الوقت عن طريق النقر على طريقك من خلال استفسارات وموضوعات الاتجاه ، أو باستخدام صوتك لتوضيح ما تبحث عنه.
 اجعل Google يقرأها.  وجه الكاميرا إلى نص أو استمع إلى أي صفحة ويب.  يتم تمييز الكلمات أثناء قراءتها ، حتى تتمكن من متابعتها بسهولة.
 بحث وترجمة مع الكاميرا.  هل ترى كلمة لا تفهمها في علامة أو نموذج أو منتج؟  باستخدام Google Lens ، ما عليك سوى توجيه الكاميرا للترجمة أو البحث عنها.
 كل ما تحتاجه في تطبيق واحد.  يمكنك الوصول بسهولة وبسرعة إلى التطبيقات والمواقع المفضلة ، وكذلك الصور ومقاطع الفيديو والمعلومات حول الأشياء التي تهمك - كل ذلك من Google Go.
 لا تفوت ما هو شائع ومتجه.  استكشف أحدث الموضوعات الشائعة فقط من خلال النقر على بحث.
 العثور على تحيات مثالية لمشاركتها مع أحبائهم.  انقر فوق "الصور" أو "صور GIF" للعثور على أفضل الصور والتحية المتحركة لإحياء محادثاتك.
 تستطيع التبديل بسهولة بين اللغات.  قم بتعيين لغة ثانية لتبديل نتائج البحث الخاصة بك من أو في أي وقت. بغض النظر عن ما تبحث عنه على الإنترنت ، فإن Google Go يسهل عليك العثور عليه!
تحميل

5. HappyMod

اعتبره شخصيا احد افضل المتاجر للاندرويد حمله و لن تندم يتوفر على مميزات كثيرة، تستطيع تحميل التطبيقات والالعاب مجاناً مع الحصول على على نقاط غير محدودة داخل التطبيقات والالعاب ببساطة متجر بديل لسوق بلاي و بمميزات افضل يجب عليك تجربته حالا.
تحميل

تحميل الخلفية

تحميل باقة الأيقونات LineX – Icon Pack


هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-