أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (سبتمبر 2019) #2

 افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (سبتمبر 2019) #02

اليوم سنتعرف على العدد الثاني من سلسلة افضل تطبيقات الأسبوع لشهر سبتمبر 2019, اخترت لكم بعناية تطبيقات رائعة ومفيدة تجعلك تعيش تجربة متميزة على هاتفك الذكي. لذا خذ كوبا من الشاي او القهوة واستمتع بمشاهدة الفيديو للأخير لكي تتعرف على جميع التطبيقات المختارة لهذا الاسبوع بشكل مفصل وشرح ادق و أعدك ستنال رضاك بدون شك. ايضا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد التدوينات التي نقدمها على موقعنا.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :


في هذا المقال سوف نتعرف على افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع اخترتها لكم لفائدتها الكبيرة واهمية وجودها على هاتفك الذكي فمنها تطبيقات جديدة تم اطلاقها حديثا على متجر جوجل بلاي واخرى قديمة لكن مميزاتها جعلتها في قائمة التطبيقات المختارة لهذا الاسبوع. لذا اقترح عليك ان تحملهم جميعا على هاتفك الذكي لكي تستمتع بها فهاتف ذكي بدون تطبيقات لا يساوي شيئا. طبعا الفيديو مرفق بشرح لجميع التطبيقات وفي الصفحة التالية سنتعرف على اسماء التطبيقات المختارة مع وصف انيق لمميزاتها.

يوجد زر التالي في الأسفل لكي تنتقل الى الصفحة التالية من المقال لتحميل التطبيقات
<><>

روابط تحميل التطبيقات:

1. Clean King

تطبيق clean king هو تطبيق اندرويد متكامل يعمل على تسريع هاتفك بالدرجة الأولى، بالإضافة إلى توفر اعدادات اخرى مهمة سوف تحتاجها لإدارة هاتفك الذكي كمراقبة درجة حرارة المعالج, ادارة التطبيقات المثبتة وتطبيقات النظام، عمل قفل للتطبيقات، التحكم باعدادات الاشعارات والكثير من المميزات سوف تتعرف عليها بعد تحميلك للتطبيق.

2. Vivaldi Browser

اغلب الهواتف تاتي بمتصفح افتراضي بها لكن في اغلب الأحيان تجده غير كاف وبه الكثير من النقائص, لذا اقترح عليك تطبيق vivaldi browser متصفح جديد للاندرويد مزال قيد التطوير به مميزات تجعله افضل بديل للمتصفح الافتراضي على هاتفك حتى انه يمكن ان ينافس جوجل كروم بفضل خصائصه الرائعة.

3. BlockSite

تطبيق blocksite يعتبر احد التطبيقات المفيدة والمهمة ووجب تحميلها وتثبيتها على كل هاتف لان هذا التطبيق الرائع يقوم بحظر وايقاف اي تطبيق او اي موقع الكتروني تريد بضغطة زر, كما انه يمتلك ميزة مهمة خاصة للاباء لحماية أبنائهم وهي خاصية حجب المواقع الاباحية الخبيثة.

4. WallPix

تطبيق تحميل خلفيات جد متميز, فإن كنت تريد خلفيات متنوعة وبأي شكل تريد وفي اي مجال تريد وعالية الدقة فهذا التطبيق هو الحل الامثل, اعدك بفضل الخلفيات الموفرة فيه سوف تجعل شكل هاتفك خرافي بمعنى الكلمة.
تحميل

5. Camera Less

ببساطة وبدون تعقيدات هذا التطبيق يقوم باغلاق واقفال الكاميرا على هاتفك الذكي ولن تستطيع فتحها حتى تقوم بفك الحظر عنها من خلال هذا التطبيق, تطبيق cameraless مهم جدا لانه سيساعدك على حماية خصوصيتك خاصة من التطبيقات التي تاخد صلاحيات الوصول إلى الكاميرا وتستعملها بدون اذنك, حيث بعد استخدامه القيام بغلق الكاميرا لن تشتغل لما تريد تشغيلها او حتى من طرف التطبيقات التي تستعملها بدون علمك وهكذا تحمي نفسك بدرجة كبيرة.
تحميل

تحميل الخلفية

تحميل باقة الأيقونات LineX – Icon Pack


هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-