أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (اكتوبر 2019) #01

تطبيقات متميزة وخرافية هو شعار موقعنا واليوم وصلنا للعدد الاول من شهر اكتوبر 2019, بحثت وجلت متجر جوجل بلاي و ايضا متاجر للاندرويد تعتبر من افضل البدائل لسوق بلاي و وجدت فيها تطبيقات خيالية تمكنك من الحصول على خدمات مدفوعة بشكل مجاني لذا تاكد من متابعتي لكي تحصل على جديد التطبيقات وافضلها كل اسبوع. ايضا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد التدوينات التي نقدمها على موقعنا.
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (اكتوبر 2019) #01
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (اكتوبر 2019) #01
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :


في هذا المقال سوف نتعرف على افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع لشهر اكتوبر 2019, جلبت تطبيقات مفيدة ليست بجديدة لكن اثبتت جدارتها بين مجرة التطبيقات المتوفرة على نظام الاندرويد، لا تخف كن متيقن لقد اخترتها بعناية لكي تلقى اعجابك واستحسانك وتفيدك بكل معنى الكلمة. طبعا الفيديو مرفق بشرح لجميع التطبيقات وفي الصفحة التالية سنتعرف على اسماء التطبيقات المختارة مع وصف انيق لمميزاتها.

يوجد زر التالي في الأسفل لكي تنتقل الى الصفحة التالية من المقال لتحميل التطبيقات
<><>

روابط تحميل التطبيقات:

1. Phone+

تطبيق متميز جدا يمكنك من ادارة واجراء المكالمات بدلا من التطبيق الافتراضي الذي يأتي في هاتفك الذكي. يوفر التطبيق مميزات عديدة نذكر منها امكانية تغيير النغمة الخاصة بالمكالمات الواردة وجعلها على شكل فيديو فقط كل ما عليك اختيار احد الفيديوهات المتاحة من اعدادات التطبيق ايضا يمكنك تغيير شكل زر الرد و رفض المكالمات حيث يتوفر التطبيق على اشكال جد رائعة انصحك بتجربتها. ايضا في التطبيق اعدادات متقدمة كاضافة ارقام معينة الى لائحة الحضر لكي لا يتم ازعاجك من طرفهم.

2. Mini Games

الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد يحبون لعب الالعاب الممتعة ولكن تحميل الكثير من الالعاب للبعض فهو شيئ مزعج و ممل لذا اقنرح لكم هذا التطبيق يوفر لكم الكثير من الألعاب المشوقة و الرائعة وبدون تحميلها فقط من خلال التطبيق تستطيع لعبها والاستمتاع بها في اوقات الفراغ.

3. Dark Social

تطبيق خرافي يجعلك تستطيع فتح الفيسبوك والماسنجر و الانستقرام في مكان واحد مع خاصية الوضع الليلي او الوضع الداكن والذي اعتبره شيئ مهم لحماية العينين اثناء تصفح هذه التطبيقات ليلا, بالإضافة الى ذلك يتوفر التطبيق على إعدادات متقدمة لتخصيص واجهة الفيسبوك و واجهة الانستقرام كاخفاء قائمة الاصدقاء الذي يقترحها عليك الفيسبوك و إمكانية اخفاء القصص والكثير من المميزات التي اتركها لك لاكتشافها.

4. Duplicate Files

ان كنت تملك ملفات كثيرة على هاتفك من صور وفيديوهات ومستندات, وصوتيات انصحك بتحميل هذا التطبيق الرهيب الذي يقوم بفحص هاتفك الذكي و اكتشاف الملفات المكررة وحذفها لكي تربح مساحة تخزين اضافية على هاتفك الذكي.
تحميل

5. Third Eye

يعتبر هذا التطبيق من اهم تطبيقات الاندرويد لانه يعمل على حماية هاتفك من تطفل الغرباء و الاقرباء حيث بعد اعداد التطبيق سيقوم بالتقاط صور لكل من قام بوضع نمط او كلمة مرور هاتفك بشكل خاطئ وعندما تدخل للتطبيق ستجد صور كل من قام بمحاولة تجاوز قفل هاتفك.
تحميل

تحميل الخلفية

في كل فيديو اضع لكم رابط الخلفية التي استعملها والتي يمكنك تحميلها من هنا بكل بساطة والاستمتاع بجعل واجهة هاتفك افضل وذو شكل انيق كما.

تحميل باقة الأيقونات Cavion Icon Pack

في كل فيديو اضع رابط الايقونات التي استعملها على هاتفي الذكي والتي يمكنك تحميلها من هنا بكل بساطة والاستمتاع بجعل شكل هاتفك اجمل.

تحميل

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-